ريهام عبد الغفور تمازح: تزوجت بعمر الـ12.. نجمات ارتبطن بعمر المراهقة‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 3:11

ريهام عبد الغفور تمازح: تزوجت بعمر الـ12.. نجمات ارتبطن بعمر المراهقة‎‎

avatar محمد موسى

أثار حديث الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور ”المازح“ حول زواجها بعمر الـ 12 عامًا حالة من الاستغراب عند الجمهور في أحدث تصريح لها، رغم أنه لم يحمل أية جدية في ذلك.

وجاء حديث ”عبد الغفور“ خلال تعليقها على أعمار أبنائها، فقالت إن ابنها الأكبر يوسف لديه 21 عاما ويدرس الإخراج السينمائي في كندا، وآخر وهو ابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام.

وخلال حوارها التلفزيوني، قالت الممثلة المصرية مازحة، إنها أنجبت ابنها في عمر صغير؛ لأنها تزوجت بسن الـ 12 عاما، لكنها لم تسلم من الانتقادات على مواقع التواصل، واتهمها المتابعون بـ“الكاذبة“.

واضطرت ريهام عبد الغفور للرد مجددًا على المتابعين، وقالت عبر حساباتها على مواقع التواصل: ”كنت بهزر.. والله العظيم كنت بهزر.. مش معقول بجد!! عمالة بتشتم من الصبح إني كذابة“.

لكن تصريح الفنانة فتح باب التساؤلات عند الجمهور حول أعمار الفنانات عند زواجهن الأول، كون العديد منهن تزوجن في مقتبل العمر لكنهن لم يواصلن في ارتباطهن، فكان طريق الانفصال هو الحل.

وقد تكون هناك مفاجأة عند الجمهور خلال استعراض أعمار الفنانات الحقيقية عند زواجهن الأول، فأكثرهن ارتبطن بعمر المراهقة، وأنجبن أغلب أبنائهن تحت سن العشرين عامًا.

لذلك، يبدي الكثير من المتابعين استغرابهم عندما يرون وجود أبناء شباب لفنانات تبدو أعمارهن صغيرة، نظرًا لعدم علمهم بهم نتيجة إبعادهم عن الأضواء، فيظهرون فجأة في المهرجانات مع أمهاتهم أو من خلال التصريح عنهم فيما بعد، وهو ما حدث مع الفنانة ريهام عبد الغفور التي ظهرت في أحد المهرجانات مع ابنها صاحب الطول الفارع وسط حالة من الصدمة بين الصحفيين والحاضرين للمناسبة الفنية وقتها.

الفيديو أعلاه يرصد لكم مجموعة من الفنانات اللاتي تزوجن في أعمار كانت أقل من عشرين عامًا.