بن آفليك ينهار بالدموع في أحضان جنيفير لوبيز.. ما السبب؟
بن آفليك ينهار بالدموع في أحضان جنيفير لوبيز.. ما السبب؟بن آفليك ينهار بالدموع في أحضان جنيفير لوبيز.. ما السبب؟

بن آفليك ينهار بالدموع في أحضان جنيفير لوبيز.. ما السبب؟

التقطت صور تُظهِر النجم بن آفليك يبكي والدموع محبوسة في عينيه خلال مشاركته زوجته، جنيفير لوبيز، الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53 في العاصمة الفرنسية، باريس، أول أمس.
وأظهرت الصور التي التقطت للنجم بن آفليك (49 عامًا) مساء الأحد الماضي، ملامح وجهه وتبدو عليها حالة من التأثر العاطفي خلال تبادله أطراف الحديث مع جنيفير في جزء من الحفلة.


وجاءت تلك الصور في الوقت الذي كان يتناول فيه الثنائي حفل عشاء رومانسي بمطعم La Girafe الذي يقع في ميدان "دو تروكاديرو" أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.


وفي غضون ذلك، شوهدت لوبيز وهي تواسي زوجها في لحظات تغمرها العاطفة بشكل كبير، حيث جذبت وجهه برفق باتجاه صدرها، في محاولة من جانبها للتخفيف عنه ومواساته.
هذا وقد حاول موقع "بيج سيكس" استقصاء حقيقة الأمر ومعرفة الكواليس أو الأسباب التي أدت لدخول بين أفليك في تلك الحالة العاطفية التي أثرت فيه بهذا الشكل وجعلته يبكي.
وأشار الموقع إلى أنه لم يتمكن من التواصل مع مدراء أعمال أي من النجمين من أجل الحصول منهم على تعقيب أو تعليق بخصوص تلك اللقطات المنشورة لبن آفليك وهو بتلك الحالة.
لكن على ما يبدو أن تلك الدموع التي كانت ظاهرة في عينيّ بن آفليك كانت دموع سعادة، لأنه ظهر بعدها بلحظات وهو يتبادل الضحكات مع جينيفر، وبدا من الواضح أنها كانت لحظات تأثر من جانبه لشعوره بالفرح والسعادة لتجمعه أخيرا بحبيبته والزواج منها.


وطبقا للوكالة التي التقطت الصور ونشرتها، فبعد أن قامت جنيفير بطفي الشمع، فإنها رافقت زوجها وعادا معا إلى فندق إقامتهما.
وظهر الثنائي في تلك الخروجة بإطلالات أنيقة مميزة باللون الأسود، حيث ظهر آفليك مرتديا بدلة سوداء أسفلها قميص أبيض مفتوح قليلا عند خط العنق، وظهرت جنيفير بفستان أسود مفتوح من منطقة الصدر، وزينت عنقها بقلادة كبيرة الحجم من اللؤلؤ، لتبرز إطلالتها الجذابة أكثر.


ومن الجدير ذكره أن الثنائي يتواجد منذ أيام في العاصمة الفرنسية، باريس، ليس فقط للاحتفال بعيد ميلاد جنيفير الـ 53، وإنما بزواجهما الذي أتمّاه قبل بضعة أسابيع في لاس فيغاس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com