مشاهير يتقاضون المال مقابل التقاط صورة مع معجبيهم.. ونجوى كرم ترفض‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
26 يوليو 2022 3:27

مشاهير يتقاضون المال مقابل التقاط صورة مع معجبيهم.. ونجوى كرم ترفض‎‎

avatar محمد موسى

لا يكتفي العديد من نجوم الفن والمشاهير من مئات آلاف الدولارات التي يجنونها مقابل حفلاتهم الغنائية، أو مشاركاتهم في أعمال سينمائية أو درامية، بل يطلبون أمولا من معجبيهم مقابل السماح لهم بالتقاط صورة معهم.

آخر هؤلاء المشاهير كان الفنان الأميركي كريس براون، الذي يسمح لمحبيه بالتقاط صور معه مقابل المال فقط، وذكرت صحيفة TMZ الأمريكية بأنه يطلب ألف دولار مُقابل كل صورة مع معجبيه.

كما يكسب براون هذه الأموال الإضافية من خلال بيع بطاقات حفلاته على شكل حزمات، من بينها بطاقات تتضمن صورا مع المغني الأمريكي، بينما تأتي أغلى حزمة وهي الـVIP بسعر 3500 دولار أمريكي، وتتضمن مقعدا في الصف الأمامي وإمكانية التقاط الصور مع براون.

لكن الفنان الأمريكي ليس وحده من يأخذ الأموال من معجبيه مقابل التقاط صور معه، بل عليك أيضًا أن تدفعي 195 دولارا لنجم ”حرب النجوم“ مارك هاميل من أجل صورة أو توقيع منه.

كما يطلب أندريو لينكولن 70 دولارا من أجل صورة معه أيضًا، فيما جنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في وقت سابق حوالي مليون دولار من التقاط صور السيلفي مع معجبيها.

غير أن النجمة اللبنانية نجوى كرم خالفت قرار هؤلاء المشاهير، بعد رفضها في وقت سابق تقاضي الأموال مقابل التقاط صور لها مع المعجبين خلال تواجدها في رحلة سفينة النجوم Stars On Board.

وقالت الفنانة للجمهور الذي تواجد معها وقتها في الحفلة بأن ”الفنان بيدفع عمرو ت يحصل ع محبّة الناس. نحنا ما منبيع صورة للعالم“.