نادية مصطفى ترد على مصطفى كامل بشأن تسترها على الفساد بنقابة الموسيقيين
مشاهير أخبار المشاهير
26 يوليو 2022 2:58

نادية مصطفى ترد على مصطفى كامل بشأن تسترها على الفساد بنقابة الموسيقيين

avatar عزت أبو الوفا

ردت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، الفنانة المصرية نادية مصطفى، على تصريحات الفنان مصطفى كامل بأن هناك فسادا داخل نقابة الموسيقيين لم يتم مواجهته، إضافة إلى حديثه عن نادية نفسها بشأن مواجهتها لهذا الفساد، موضحا أنها التزمت الصمت ويتهمها بالتستر عليه.

وقالت نادية مصطفى، في تصريح لـ“فوشيا“ إن حديث مصطفى كامل حاليا يعد اتهاما مباشرا بالتستر على الفساد، مؤكدة أنه بالفعل راسلها منذ فترة وطلب منها مواجهة البعض، مشيرة إلى أن كامل يعرف جيدا أنه تحدث معها منذ فترة طويلة خلال الدورة الانتخابية الأولى بشأن بعض الموضوعات في أروقة النقابة ووقفت معه وبحثت فيها وطلبت من محامي هاني شاكر بشكل خاص أن يسير في إجراءات قانونية لرفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي تحدث عنه مصطفى كامل آنذاك، واتضح بعدها أن الشخص بريء في نهاية المطاف.

وأضافت أنها ترى وجود تناقض في حديث مصطفى كامل؛ إذ تحدث بأن هناك فسادا في النقابة ثم قال إن رسالته لي تمت من أجل إيقاظي بأن هنالك فسادا لم يلاحظه أحد، معقبة: ”مصطفى كامل دلوقتي بيضايقني بس.. طيب هو لما فيه فساد ساكت ليه ومقدمش بلاغ للنائب العام ليه.. ولو في فساد طيب هاني سكت ليه هيستفيد إيه؟ وأنا هستفيد إيه محدش مننا مستفيد..“.

وأكدت نادية مصطفى أن رسالة مصطفى كامل لها حين راسلها كان من الممكن أن تقودها حينها إلى إجراء قانوني برفع دعوى قضائية ضده؛ لأنه يتهمها فيها بالتستر على الفساد، مردفة: ”انت عارفني كويس أوي يا مصطفى أنا مبسكتش على غلط وبقول للأعور انت أعور في عينه.. لكن اديني الدليل عشان أتخذ إجراء“.

ووجهت حديثها لمصطفى كامل: ”ليه متحركتش يا مصطفى أنا بقيت مش مصدقة كل الناس اللي بتتكلم على فساد واتهامات بالباطل انتوا عايزين إيه هل عاوزين تهدوا الكيان ده.. لازم كل اتهام يكون بمستند .. مصطفى بيقول في النقابة مفيش حاجة اسمها مستند طيب هتتهم اللي بتتكلم عنه ده إزاي هتثبت فساده إزاي هو عشان ركب عربية يبقى فاسد ؟ مش منطقي الكلام ممكن ربنا يرزق أي حد ويجيب عربية وغيره“.

وكان الفنان مصطفى كامل قد صرح في مقابلة تلفزيونية له أن نقابة المهن الموسيقية بها كل أنواع الفساد، متابعا: ”لدي مكالمات مسجلة من نجوم كشفوا الفساد في النقابة.. وأتمنى أن تلقى دعوتي استجابة“، كما صرح بأنه كان له حديث مع نادية مصطفى طالبها فيها بمواجهة الفساد وقال لها: ”اتقي الله“.

وكان الفنان هاني شاكر، قد تقدم باستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية منذ قرابة شهر بسبب عدم قدرته على الاستمرارية في المنصب بسبب المشاكل الخاصة بين شعبة الإيقاعيين ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والتي وصلت على أعلى مستوياتها خلال الأيام الماضية، ولم يتحدد بعد مقعد النقيب خلال الفترة المقبلة.