حسن الرداد يستذكر والدته بكلمات مؤثرة: مستني أرجع البيت أشوفك
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 21:05

حسن الرداد يستذكر والدته بكلمات مؤثرة: مستني أرجع البيت أشوفك

avatar جورجيت حماتي

وجه الفنان المصري حسن الرداد، رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة، أعرب فيها عن مدى شوقه إليها، حيث شبهها بضحكة القلب الصافية، وبأنها أجمل من نسمة باردة في الأيام الصيفية الحارة.

وأكد الرداد على عدم قناعته لغاية الآن بفكرة غيابها ورحيلها عن هذه الدنيا، كذلك لن يستطيع التعايش مع حالة فقدانها، بل هي موجودة معه دائما.

واستنكر الرداد رحيل والدته، دون الاعتراض على حكم الله تعالى وسنة الحياة، مشيرًا إلى أن الجميع مصيره الرحيل في يومٍ ما، لكنه ينتظر رجوعها على أمل اللقاء بها مجددا.

وأعرب عن محبته العميقة لها وشوقه الكبير لرؤيتها، معتبرا والدته أفضل وأطيب أم في العالم.

وكتب: ”ماما حبيبتى يا عمري كله، يا ضحكة القلب الصافية، يا احلي نسمه الهوا فى عز الحر، انا فعلا مش مقتنع انك مش معايا و مقتنع انك موجودة و مش مصدق ان حصلك حاجة عشان مستحيل اقدر اقتنع بده“.

وتابع: ”دي حاجة مستحيل اقدر أتعامل معاها، (طبعا انا مؤمن بربنا و راضي و كلنا هنروح)، انا مستني ارجع البيت الاقيكى مستنياني يا ست الكل بس غيابك طول قوى يا حبيبتي“.

وختم منشوره بـ ”بحبك يا ماما قوي يا أحن و أطيب انسانة ربنا خلقها“. وأرفق منشوره ببعض الصور التي جمعته بالراحلة.

وانهالت التعليقات على منشور الرداد من متابعيه، متمنين الرحمة والمغفرة للراحلة وأن يكون مقامها عاليا عند ربها، مع تمني الصبر والسلوان لرداد وباقي أفراد العائلة، مشيرين إلى أهمية الأم ودورها في حياة أي شخص.

وتفاعل مع المنشور أيضا كل من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنانة دنيا سمير غانم، محمد عبد الرحمن، مصطفى بسيط وتمنوا للراحلة الرحمة والمغفرة.

وكان الرداد قد أحيا الذكرى الـ 18 على رحيل والده أخيرا، وشارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور مؤثر، تحدث فيه عن والده وعظمته ورجولته، مرفقا المنشور بصورة له.