معجبو بوراك أوزجيفيت يتدافعون لرؤيته في روسيا.. وفتاة تقبل يده
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 20:55

معجبو بوراك أوزجيفيت يتدافعون لرؤيته في روسيا.. وفتاة تقبل يده

avatar تقوى الخطيب

حظي الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بترحيب شديد واستقبال حار، خلال زيارته لموسكو، حيث التقى معجبيه الذين تدافعوا لالتقاط الصور معه.

وتناول بوراك أوزجيفيت العشاء في مطعم فاخر مع مجموعة من السيدات في العاصمة الروسية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات كثيرة من زيارة بوراك وتدافع المعجبات عليه، حتى إن إحداهن جذبت يده وقبلتها عندما مد بوراك يده إليها لإلقاء التحية.

وعندما خرج بوراك من المطعم، وجد عدداً كبيراً من المعجبات اللواتي أردن التقاط الصور معه أيضاً، وتوجه الممثل التركي إلى سيارته بصعوبة، محاولاً تجنب التزاحم الشديد من حوله.

وشارك بوراك أوزجيفيت، مُتابعيه على حسابه الخاص في إنستغرام، صورة سيلفي له من إجازته في روسيا واكتفى بوضع تعليق ”موسكو“، وأعاد نشر صور مع أصدقائه عبر خاصية الستوري، إلى جانب صور عفوية له أثناء استمتاعه بالأجواء هناك.

وقال مغردون عبر موقع تويتر إن بوراك تلقى بالفعل مبلغا مادياً مقابل هذا العشاء مع المعجبات، وهو ما أعاد الشائعات التي تم تداولها سابقا عندما التقى سيدات ثريات في الكويت قبل 3 سنوات مقابل مبلغ 50 ألف دولار.

وزعمت صحف محلية تركية حينها، التقاء بوراك بـ80 سيدة كويتية للعشاء معهن مقابل مبلغ من المال، وأمضى وقته بصحبتهن من الساعة السابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

لكن منظمة الحفل الذي استضاف بوراك في الكويت قالت في ردها إنه قد تمت دعوته بوصفه عضو شرف لإحدى الشركات التجارية، وإن الدعوة اقتصرت على عملاء الشركة، متسائلةً ماذا يمكن أن تفعل 80 امرأة مع رجل متزوج؟

على الصعيد الفني، انتهى بوراك أوزجيفيت مؤخرًا من تصوير الجزء الأخير من مسلسل ”المؤسس عثمان“، وهو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثل تامر يغيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.