نجل وردة الجزائرية عن بليغ حمدي: جمعتهما قصة حب جميلة ولم يحافظ عليها
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 20:29

نجل وردة الجزائرية عن بليغ حمدي: جمعتهما قصة حب جميلة ولم يحافظ عليها

avatar تقوى الخطيب

أثار رياض قصري، نجل الفنانة الجزائرية وردة، الجدل في أحدث ظهور له، بسبب تصريحاته عن علاقة والدته بزوجها الموسيقار الشهير بليغ حمدي، وكواليس زواجهما وانفصالهما.

وقال رياض قصري، في حلقةٍ خاصة من برنامج ”Be My Guest“، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة، رداً على سؤال المذيع بلال العربي حول كيف كانت علاقته ببليغ حمدي: ”هذا سؤال حسّاس“.

وتابع: ”بليغ الملحن ما عندوش مثيل، لا يمكن لأحد أن ينكر عبقريته. كما لا يمكن أن أنكر وجود قصة حب جميلة بين أمي وبليغ، بعد طلاقها من والدي“.

وأضاف: ”ما عنديش مشكلة أنه تزوّج الوالدة، مشكلتي معه أنه لم يعرف كيف يحتفظ بها. يا أخي تزوّجتها، طب احترمها. لا أحب الدخول في تفاصيل خاصة، لكني أعيد نقل ما روته وردة في مقابلة مسجّلة معك أنت بالذات، حين كانت مريضة في المستشفى وكان بليغ مع فنانة أخرى في بيروت“.

2022-07-screenshot-www.youtube.com-2022.07.25-23_26_27

وأردف: ”أنا زعلان على هذه الناحية فقط، وليس لأنهما تزوّجا. ففي النهاية لا أحد يحب أن يرى إنساناً يضرّ بوالدته“.

ونفى رياض قصري ما نُشر عن تعرّض الراحلة للضرب أو أي نوع من العنف المنزلي على يد والده، مشدّداً: ”هذه إهانة، الناس تقول وردة تضرب، وردة متضربش. ما تولدش من يرفع يده عليها، لم تقبل بذلك“.

وأوضح: ”كانت هناك خلافات عائلية، والدليل طلاقهما، وهذا أمر طبيعي. وهي بعد ذلك تطلقت من زوجها الموسيقار بليغ حمدي، هل معنى ذلك أنه كان يضربها“؟

وعن علاقة وردة بوالده، بعد الانفصال، قال قصري إنه كان يسودها الاحترام والمودة: ”فشلا في الزواج، ولكنهما نجحا في الطلاق“، مُشيراً إلى اكتشافه لرسائل متبادلة بينهما منذ 25 عاماً.

2022-07-09

وقال قصري: ”بعد انفصالهما، كنا نعيش مع والدي في الجزائر، وكانت والدتي تزورنا. كان والدي يترك المنزل حين تأتي والدتنا، لتعيش معنا فيه من دون أن يزعجها، وهذا دليل على التفاهم بينهما حتى بعد الطلاق“.

وتابع: ”كُتبت أخبار كثيرة، وكلها خاطئة. كانوا يقولون إنه يمنعها من القدوم إلى الجزائر، وهذا غير صحيح. كانت تزور الجزائر، والدليل الحفلات التي أحيتها هناك“.