آمال ماهر: أنا رجعالكم تاني.. حفلة عودة الروح للجسد
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 18:41

آمال ماهر: أنا رجعالكم تاني.. حفلة عودة الروح للجسد

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة المصرية، آمال ماهر، أنها تستعد لإحياء حفل، في مدينة العلمين، الجمعة المقبلة. وشاركت البوستر الترويجي، للحفل، عبر حسابها الرسمي، في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وعلقت آمال ماهر قائلة: ”أنا رجعالكم تاني… وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد …. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا . ”

وتابعت الفنانة المصرية: ”أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي, ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية ، هستناكم كلكم نغني مع بعض“.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.25-21_39_54

وتفاعل المتابعون بشكلٍ كبير مع آمال ماهر، متمنين لها التوفيق والنجاح في حفلها كما تساءلوا عن موعد طرح ألبوم جديد لها.

وكانت شركة ”تذكرتي“ المنظمة للحفل قد أعلنت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل قبل أيام، عن بوستر الحفل الذي تصدرته آمال ماهر.

وظهرت الفنانة المصرية على البوستر بملابس بيضاء وقبعة صيفية وتسريحة شعر مجدول وبمكياجها الهادئ المعتاد.

وكتب الشركة معلقة: ”استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022، في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، وانتظروا تفاصيل الحجز قريبا“.

2022-07-IMG_8210

وكانت آمال ماهر قد وعدت الجمهور في مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه المذيع رامي رضوان على قناة DMC بالعودة قريبا لممارسة نشاطها الفني وتجهيز حفل كبير ستحييه الفترة المُقبلة بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا.

وأثارت آمال ماهر مؤخرا جدلًا كبيراً في مصر والعالم العربي بسبب شائعات حول اختفائها وتعرضها للاختطاف، وهو ما نفته بظهورها في مقطع فيديو مسجل.

وقالت آمال ماهر في المقطع: ”جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكونمتواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا“.

وأضافت: ”ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعدما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنةوأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب“.