ليليا الأطرش برفقة والدها في ظهور نادر.. وتوجه له رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 17:40

ليليا الأطرش برفقة والدها في ظهور نادر.. وتوجه له رسالة

avatar آية أبو نظام

وجّهت الفنانة السورية ليليا الأطرش رسالة حب واعتزاز بوالدها نشأت الأطرش، إذ وصفته ”بعزتها وسندها“.

ونشرت الأطرش عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة ظهرت من خلالها برفقة والدها وهي تستند إليه وتحتضنه بقوة، وهما في غاية السعادة، كما كتبت تعليقا أعربت من خلاله عن مدى حبها له، ووصفته بأمانها ومنزلها.

وكتبت الفنانة السورية: ”أمني وأماني، بيتي ومسكني، عزي وسندي“.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧٢٥-١٥٥٤٢٤_1

وفي سياق آخر؛ كانت ليليا الأطرش قد أحدثت تفاعلاً كبيراً بين جمهورها مؤخرًا بعد إطلالة لافتة لها، إذ نشرت مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية في ”إنستغرام“، وظهرت مرتدية فستاناً باللون البرتقالي الطويل، والذي يتخلله اللون الأخضر، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل، ونسقت مع إطلالتها مكياجاً ترابياً هادئاً، موجهة الأنظار إلى أظافرها التي كانت باللون الأبيض.

2022-07-294568624_1059246884718123_1391992518558933469_n

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، مشيدين بجمالها وإطلالتها، حيث أكدوا أن الأطرش دائما ما تلفت الأنظار، وتحرص دائما على الظهور بإطلالات مختلفة، بالإضافة إلى أنها تمتلك بعضا من الجرأة في اختيار الأزياء والألوان.

أما على الصعيد الفني، كشفت الفنانة ليليا الأطرش عن عودتها إلى العمل بعد سنوات طويلة من الغياب عبر مسلسل ”الكرزون“.

وشاركت الأطرش عبر خاصية الستوري صورة غلاف نص الشخصية التي ستقدمها في ”الكرزون“ والتي تحمل اسم ”نور“.

و“الكرزون“ هو عمل اجتماعي معاصر، من تأليف مروان قاووق، إخراج رشاد كوكش، وإنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني، وستدور أحداثه حول رجل ثري ينزعج من تصرفات ابنته المدللة، ويستغل حادثة انفجار مرفأ بيروت، ليلقنها درسا.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧٢٥-١٥٥٤١٢

والمسلسل من بطولة مها المصري، أسامة الروماني، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، علي كريم، الليث المفتي إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الذين سيحلون ضيوفاً على العمل.

والجدير ذكره، أن آخر أعمال الفنانة ليليا الأطرش كان المسلسل الكوميدي ”ببساطة 2“ عام 2020، إخراج تامر إسحاق، ومنذ ذلك الوقت وهي مختفية عن الساحة الدرامية، مبررة ذلك بسبب غياب النص الجيد.