مؤلف أغنية نانسي عجرم "صح صح" يكشف مفاجأة بشأنها
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 17:32

مؤلف أغنية نانسي عجرم "صح صح" يكشف مفاجأة بشأنها

avatar أحمد الشافعي

أحدثت أغنية ”صح صح“ التي أطلقتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قبل نحو أسبوعين تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، وتصدرت الترند، وما تزال في المنافسة حتى الآن أهمها Billboard لأفضل 100 أغنية.

وأعرب الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، كاتب الأغنية، عن شعوره بحالة من الفخر لأن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً.

وقال أحمد علاء الدين، في تصريح لـ“فوشيا“ إن الأغنية تم تحضيرها منذ فترة، وكان مقرراً لها أن تطرح ضمن ألبوم نانسي عجرم الذي جرى طرحه في وقت سابق، لكن جيجي لامار مدير أعمال نانسي وعده بأن يتم طرح الأغنية منفردة، حيث كانت تحمل اسم ”سهرة صباحي“ إلا أنه تم طرح أغنية تحمل الاسم ذاته من جانب الفنان التونسي صابر الرباعي في الآونة الأخيرة، فتم تغيير الاسم منعا للتشابه وإحداث بلبلة.

وعن ردود الأفعال، أوضح أحمد علاء الدين، أنه لا يتهم أحدا بسرقة الاسم لكنه توارد خواطر بحت، مشيراً إلى أنه حزن على اسم الأغنية ولكن تم اختيار اسم آخر، مبينا أن جيجي لامارا وعده وأوفى بوعده معه، وخرجت الأغنية بشكل جيد سواء على مستوى الدعاية أو التنفيذ.

ولفت الشاعر الغنائي المصري إلى أن الظروف كانت سبباً في تأجيل الأغنية مثل أحداث بيروت وانتشار كورونا، إلا أنها عندما طرحت أخذت حقها، مبينا أنه لم يتواصل مع نانسي عجرم حتى الآن، بل إن التواصل في العمل كان من خلال جيجي لامارا الذي وقف بجانبه وكان له الفضل في نجاح تلك الأغنية، وتابع: ”لم أقابل نانسي عجرم حتى الآن ولكن مع أول حفل غنائي لها في مصر سأكون أول الحضور“.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وواصل علاء الدين، حديثه بأنه يتشرف بالعمل مع نانسي عجرم في أي ألبوم غنائي قادم، وهو ما أبلغ به جيجي لامارا، موضحاً أنه عندما يكون هناك أغنية تليق بصوت ولون نانسي الغنائي سيكون في الصورة ويعرضها عليها، لاسيما وأن علاقته بجيجي لامارا جيدة حتى أنه يعتبره الأب الروحي، معلقا: ”ليس من السهل أن يراهن جيجي لامارا على شاعر غنائي في بداية مشواره الفني من خلال أغنية عالمية كهذه فإن هذا يدل على وجود مدير أعمال محترف ويثق في نفسه“، وأشار إلى أن الفترة المقبلة من المؤكد أنها ستشهد تعاونات أخرى.

كما ذكر الشاعر أحمد علاء الدين أن كواليس الأغنية مميزة، انطلقت من مصر مع طارق مدكور ثم إلى مارشيملو في أميركا، وارتفعت وتيرتها عند مقابلة جيجي لامارا للتنفيذ كونه شخصا يفهم في الإدارة وكان مرحباً بالجميع، حيث كانت المقابلة ثرية للغاية.

وأشار إلى أنه حزن عندما تم استبعاد الأغنية من ألبوم نانسي عجرم إلا أن جيجي لامارا حينها طمأنه للغاية قائلاً: ”أغنيتك كبيرة وتستحق نجاحا كبيرا وتكون خارج الألبوم“.

واحتلت أغنية ”صح صح“ المراتب الأولى في مختلف الدول العربية من خلال منصة البث الموسيقي ”أنغامي“ مثل السعودية والإمارات والكويت ولبنان والأردن والجزائر وتونس والعراق وليبيا والبحرين، إضافة إلى وصولها للمركز الرابع في إسبانيا، وهي من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد.