زوج أحلام العجارمة يكذّب قصة اختطاف ابنهما ويروي تفاصيل مفاجئة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 11:53

زوج أحلام العجارمة يكذّب قصة اختطاف ابنهما ويروي تفاصيل مفاجئة (فيديو)

avatar محمد جميل

فجّر زوج الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، مفاجأة صادمة بعدما فنّد رواية الأخيرة بأن ابنها قد تم اختطافه على مدار ثلاثة أسابيع عن طريق عصابة لتهريب البشر من مدينة إسطنبول في تركيا إلى إدلب السورية.

وقال وليد سقالاكي إنه زوج أحلام العجارمة، وتوعدها بكشف القصة كاملة خلال أيام، نافيا ما قالته الإعلامية الأردنية من خطف ابنها، قائلا: ”سأوقف هذه المهزلة قريباً؛ حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها الوليد.. حامل اسمي وليد بن الوليد“.

وأضاف: ”عندما تكون في سدة منصب والمجهر لك والعين عليك فاحرص على عدم ارتكاب الزلات؛ لأن غلطة الشاطر بألف“.

وأوضح سقالاكي: ”هل وصلنا لمرحلة ترتكب فيها الفاحشة والخيانة جهراً وعلناً بحق الزوج ولا يفتي في أمر الخائنة أحد، فقط لأنها شخصية مشهورة؟ سحقاً لكل شيطان أخرس“.

وتابع حديثه: ”كما أضاءت شهرتك شاشات التلفزة ستبرق خيانتك عليها في القريب العاجل.. ترقبوا فضيحة من العيار الثقيل“.

2022-07-thqfsthqfsthq

وقال سقالاكي في بث مباشر على صفحته في ”إنستغرام“: ”أنا لبناني الأصل وتركي الجنسية ولا أقبل أن تتحول مشكلة عائلية لتشويه صورة أي من البلدين الحبيبين تركيا وسوريا، وأخص أهلنا في الشمال السوري الحبيب“.

وأشار إلى وجود خلافات بين الزوجين منذ 10 أشهر، ودعوى في المحاكم التركية للحصول على حضانة الطفل، وأن المحكمة بتت له بقرار رؤية ابنه مرة واحدة في الشهر، ولكن بشروط الوالدة مثل رؤيته في المول فقط وبوجود حراسة، بحسب ما قاله.

واعتبر أبو الوليد ما فعلته أحلام العجارمة عندما نشرت تسجيلا مصورا على حسابها في ”إنستغرام“ لحظة تسلّمها ابنها من معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا شمالي حلب؛ بـ ”الفلم الهندي“، مؤكدا عدم وجود عصابة خطف أو غيره.

وكشف سقالاكي أنه حصل على قرار من المحكمة في تركيا لحضانة الطفل وأن والدة أحلام سلمته الطفل، ثم قام صديقه بتوصيل الطفل إلى إدلب بناء على طلب والده.

وبين أنه وضع ابنه الوليد ”أمانة لدى صديق له في إدلب وسافر إلى لبنان ليحضر لابنه أوراقه الثبوتية ويعود مجددا إلى تركيا ويحضر ابنه من إدلب“.

وأشار إلى أن ابنه لم يتعرض لأي أذى نفسي، وكان يمرح مع الأطفال وأصحاب المنزل يلعبونه ويطعمونه.

وأكمل حديثه بأن صديقه في إدلب تعرض لضغوط؛ ولذلك طلب منه تسليم الطفل لوالدته بعد أن استضافه في إدلب لمدة 10 أيام، نافيا أن يكون هناك تدخل دولي من قبل أحد، في إشارة إلى مَن شكرتهم العجارمة مثل الحكومتين التركية والأردنية.

كما علق: ”السيدة الفاضلة تحاول أن تمسح اسمي من جانب اسم ابني وتتحصن بالقانون“.

وأكد سقالاكي أنه سيعود إلى تركيا قريبا وسيتابع القضية مع الشرطة.

وخاطب العجارمة قائلا: ”يا أحلام عملتي منها للقضية قصة وترند.. ليش طلعتي عالسوشال ميديا ونشرتي غسيلنا.. الوليد من حقه يبقى مع أبوه لأن أنا سهرت عليه الليالي وأنا ربيته وكنت غيّرله وحممه وفيق عليه بالليل“.

وختم سقالاكي البث المباشر بالاعتذار الشديد من الشعب السوري عامة وأهالي إدلب خاصة، من التشويه الذي لحق بهم على السوشال ميديا.