وسط أزمتها.. شيرين عبد الوهاب ترد على رسالة نوال الزغبي
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 9:33

وسط أزمتها.. شيرين عبد الوهاب ترد على رسالة نوال الزغبي

avatar سعد يوسف

بعد أن وجهت نوال الزغبي رسالة لزميلتها شيرين عبدالوهاب من خلال أغنيتها الجديدة ”حفلة“، بمنشور على تويتر، ردت شيرين على النجمة الذهبية.

وكشفت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن مدى قوة العلاقة التي تجمعها بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي، مشيرة إلى أنها لم تستطع التواصل معها خلال الفترة الماضية بسبب ”مشاكلها“ في إشارة على ما يبدو إلى أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

كما هنأتها على طرح أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان ”حفلة“، من إنتاج: لايف ستايلز ستوديوز، إخراج: فادي حداد، كلمات: هاني صارو، ألحان: أحمد زعيم وتوزيع: عمرو الخضري.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها في موقع تويتر تدوينة، وجهت من خلالها الشكر للنجمة الذهبية وأعربت فيها عن حبها لها، قائلة ”شكرا جدا انك دائما فاكراني.. في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة اقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش“.

2022-07-BeFunky-collage-2022-07-25T114624.744

وكانت نوال قد وجهت لشيرين رسالة بعد تداول أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب إعلاميا، قائلة: ”أكيد أحلى إهداء لشيرين.. وبقلا يا حبيبة قلبي ”يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس“.

2022-07-342

وأشاد متابعو النجمتين عبر موقع التدوينات القصيرة بالعلاقة التي تجمعهما؛ إذ علّقت مغردة تدعى ”مشاعر“ بالقول: ”الحمدلله على سلامتك شيرين أخيرا حسيت ان انتي اللي بتردي مش حد تاني.. نونو (نوال الزغبي) طول عمرها بتحبك واللي بيحب بيسامح. ربنا يحبب فيكي خلقه“.

وجاء أيضا من ضمن التعليقات: ”أحلى وأجمل صباح يبدأ فيك.. نوال بنت أصول ما تنسى أصحابها“، و“نوال دائما دعماكي وبتحبك. ولتعيشي لحد يصونِك لتعيشي لنفسك بس“، فيما قال ثالث ”نوال بتحبك من قلبها ودايما جنبك.. إن شاء الله تقدري تتجاوزي كل مشاكلك وتمتعينا بفنك الحلو واغانيك الجميلة“.

وطرحت نوال الزغبي أغنيتها الأخيرة ”حفلة“ يوم الخميس الفائت، وقد حققت انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأبرزها ”تيك توك“، لا سيما المقطع الذي تقول فيه ”يا تعيشي لحد يصونك.. يا تعيشي لنفسك بس“، وهو نفس المقطع الذي وجهته لشيرين.

كذلك سجلت الأغنية على موقع يوتيوب رقما قياسيا بعدد المشاهدات، إذ تجاوزت الأربعة ملايين مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، بمعدل مليون مشاهدة يوميا.