خالد راغب علامة يساند والده ويرد بعد حملة مقاطعة الأخير في لبنان
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 4:01

خالد راغب علامة يساند والده ويرد بعد حملة مقاطعة الأخير في لبنان

avatar جورجيت حماتي

وقف خالد علامة نجل الفنان اللبناني راغب علامة، إلى جانب والده بعد حملة أطلقها بعض رواد السوشيال ميديا، لمقاطعة علامة ومنعه من الغناء في بلده.

وساند خالد والده عبر عدة تغريدات، نشرها عبر تويتر، حيث سخر من أسباب مقاطعة بعضهم لوالده، والذي بيّن دور قيادات لبنان في هدم الاقتصاد اللبناني وتهجير الشباب، ونفى أن تمثل تلك القيادات شعب لبنان، إنما تمثل رموز الفساد في البلاد فقط بحسب تعبيره.

وأكد بأن والده سيستمر بالغناء، كما أن تاريخه الفني العريق يشهد له بالأصالة، ولن يتمكن أحد من النيل منه ومن سمعته أبدا، منددا بالحملة التي دعت إلى مقاطعة والده.

وأشار إلى أن راغب علامة كان بإمكانه الصمت أو الكذب بكلام معسول، لكن محبته لبلده ووطنيته هي من دفعته لقول الحقيقة، على اعتبار أن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

وعلق خالد علامة: ”قال ليه بدّن يقاطعوا حفل راغب؟ لأنّ قال انّو القيادات لي فجّرتنا، وهجّرتنا، وفقّرت شعبنا، وجوّعت ناسنا، ودمّرت اقتصادنا ما بتمثّله، اكيد ما بتمثّله وما بتمثّلني وما بتمثّل اللبناني الأصيل لي بحبّ بلدو وشعبو.. بل بتمثّل الفاسد والصوص لي بعدو لاحق زعماء الفشل”.

2022-07-Screenshot_20220724-212035_Twitter

‏وتابع في تغريدة أخرى: ”راغب علامة رحّ يضلّ يغنّي وعلى راس السطح.اسمه وتاريخه ما بينهزّ لا بهاشتاغ، ولا تنين ولا ألفين واضح الحملة الفاشلة كانت من حدا انهزّ بدنو من كلمة بيّي لمّا قال انّه القيادات الخاينة بلبنان ما بتمثّله“.

‏وأضاف: ”على فكرة ‎راغب علامة قادر ما يحكي لبقلبوا وللي على لسانه.. بسّ حبّه لبلدوا اكبر من انّه يعمل حساب لكم صوص ممكن ينتقدوه والساكت عن الحقّ ‎#شيطان_اخرس، وللي شاركوا بالحملة، فوتوا احضروا الحفل وطقّوا وموتوا بغيذقن“.

2022-07-Screenshot_20220724-212039_Twitter

وتفاعل عدد من جمهور راغب علامة مع تغريدات خالد، وأيدوا موقفه الداعم لوالده، مع اعتبار علامة أحد أهم رموز لبنان حسب بعض التعليقات.

وجاءت تغريدات خالد علامة، كرد على حملة أطلقها بعض رواد السوشال ميديا، مستخدمين فيها ”هاشتاغ“ مقاطعة حفل راغب علامة، الذي أقيم في الـ 23 من تموز/ يوليو في لبنان.

2022-07-Screenshot_20220724-223912_Twitter

واحتج بعضهم على دخول علامة إلى لبنان وإقامته حفلا فيها، بعد التصريحات الجريئة التي أطلقها بحق السياسيين اللبنانين، عبر قناة ”سكاي نيوز“، حيث تبرأ الفنان من قادة لبنان السياسيين وحملهم مسؤولية الوضع المأساوي الذي وصل إليه البلد.