بلاغ ضد تالا صفوان بعد اتهامها بالشذوذ.. والجهة المعنية بالسعودية ترد
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2022 3:46

بلاغ ضد تالا صفوان بعد اتهامها بالشذوذ.. والجهة المعنية بالسعودية ترد

avatar تقوى الخطيب

تقدم المشهور السعودي نايف المدخلي الشهير بلقب ”نايفكو“ عبر تويتر، ببلاغ رسمي، إلى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ضد اليوتيوبر ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي تالا صفوان، والتي تصف نفسها براوية القصص واليوتيوبر ، على خلفية المقطع الأخير الذي انتشر لها.

وقال نايف المدخلي، في بلاغه إن صانعة المحتوى المقيمة في المملكة تستهدف الأطفال والمراهقين وتقدم محتوى خادشا للحياء.

وكتب نايفكو في تغريدته: ”صانعة محتوى مقيمة في السعودية، قناتها تستهدف الأطفال والمراهقين تخصصت في تأليف قصص عن المثلية وزنا المحارم، لحصد مشاهدات أكثر وبالتالي تحقيق دخل أعلى من يوتيوب! كنت أتساءل، هل ما تقوم به يمكن اعتباره صناعة محتوى إبداع بريء؟ نبذة بسيطة من عناويين محتواها“.

2022-07-87

وتفاعل حساب الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة على تويتر مع الشكوى معلقا عليها: ”أهلا بك، يمكنك تقديم بلاغ إعلامي من خلال الرابط ”.

وعلق نايفكو على تحدٍ جنسي نشرته تالا صفوان، قائلا: ”هذا الموقف حصل منها قبل عام وطلعت وبررت واعتذرت، وأعتقد أن الموقف عدّى يومها، ومع ذلك استمرت قناتها في طرح محتويات عن المثلية وزنا المحارم، وطالما تحقق دخلًا ومشاهدات مليونية لا أظن أنها ستحذف مثل هذه المقاطع طواعية“.

كما تقدم عدد كبير من المغردين ببلاغات مماثلة إلى الهيئة والجهات الأخرى المعنية بالأمر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق تالا صفوان.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المدونة واليوتيوبر المقيمة في السعودية، تالا صفوان، بسبب المحتوى الذي تقدمه باعتباره مسيئا وغير أخلاقي بحسب وصفهم.

وتصدر اسم تالا صفوان الترند في تويتر، بعد مقطع فيديو، وهي توجه كلامًا يحمل إيحاءات خادشة للحياء، لصديقتها، فيما خرجت لاحقًا لتبرر ذلك بأنها كانت تؤدي تمثيلية، وأن المقطع تم اقتصاصه من البث لتشويه سمعتها والإضرار بها.

وردت اليوتيوبر الشهيرة على الهجوم والاتهامات بالشذوذ قائلة: ”المشكلة أن المقطع خلال 3 ساعات جايب أكثر من 600 ألف مشاهدة وجاب أكثر من 30 ألف لايك، وكل الكومنت مستغربين كيف الكلام هذا يطلع من تالا، المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي أحد عن أي شي، كيف تستنون الزلة على أي شخص، استنوا تبرير الشخص“.

وتوعدت تالا في نهاية حديثها الفتاة التي تسببت لها بهذه الفضحية وبأنها سترد عليها قضائيًا لكنها اكتشفت بأنها تتواجد حاليًا خارج السعودية الأمر الذي يجعل أمر محاكمتها صعبًا.