منة شلبي.. علاقتها بخالد يوسف فشلت وأكثر ما يزعجها "مش هتلحقي تخلفي"‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2022 18:50

منة شلبي.. علاقتها بخالد يوسف فشلت وأكثر ما يزعجها "مش هتلحقي تخلفي"‎‎

avatar محمد موسى

احتفلت الممثلة المصرية منة شلبي بعيد ميلادها الـ 40، الذي يصادف الرابع والعشرين من شهر يوليو/تموز، فهي مواليد هذا اليوم عام 1982.

ولدت منة في الجيزة، لعائلة فنية، فوالدتها هي الممثلة والراقصة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

لكن الشهرة الحقيقية لمنة بدأت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001.

قدمت أدوارا وشخصيات متنوعة عبر العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية فأدت دور الحبيبة في أشكال متنوعة، فكانت الزوجة العاشقة والحبيبة المجنونة والمضحية، ورصيدها حاليا بحدود 39 فيلمًا و16 مسلسلا.

لم تتزوج حتى الآن، وقالت منة عن ذلك: ”نصيب.. محدش بياخد أكثر من نصيبه“. وأضافت منة في تصريحات سابقة أن أكثر الجمل التي تزعجها هي مقولة ”مش هتلحقي تخلفي“.

وأكدت أنه لا يوجد معنى لمسمى سن اليأس عند المرأة أو الرجل، لأنه من أكثر الكلمات القاسية، كما لا تقتنع بفكرة وجود مسمى فارس أو فتى الأحلام، قائلة: ”المهم هو الاحترام والتقدير والحنان، والأهم الأصل والطيبة“.

جمعتها علاقة خطوبة بالمخرج خالد يوسف عقب فيلم ”ويجا“، لكنها لم تستمر، ولم تسلم طوال مشوارها الفني من شائعات الزواج، والأولى كانت من ثري عربي ولكن منة خرجت ونفت هذه الشائعة.

أما الشائعة الثانية فكانت من أحمد عز، والثالثة من إياد نصار وتم نفيها، وقيل أيضا إنها تزوجت من ماندو العدل ولكن والدتها نفت ذلك.