ديانا هشام عن صورتها مع نيرة أشرف: لا أعرف موعد التقاطها ومناسبتها
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2022 16:32

ديانا هشام عن صورتها مع نيرة أشرف: لا أعرف موعد التقاطها ومناسبتها

avatar عزت أبو الوفا

استنكرت الفنانة المصرية ديانا هشام، الصورة التي جرى تداولها بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي جمعتها بعدد من أصدقائها بينهم الممثل الشاب محمد شبانة ومعهم نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي تم قتلها على يد زميلها محمد عادل قبل شهر.

وقالت ديانا هشام، في تصريح لـ“فوشيا“ إنها لا تعرف نيرة أشرف بصفة عامة، إضافة إلى أنها لا تعرف مصدر تلك الصورة ولا موعد التقاطها ومناسبتها، في إشارة إلى أنها لم تكن تعرف من معها في الصورة عند التصوير.

وأوضحت ديانا هشام، أنها لا ترغب في الحديث عن نيرة أشرف إطلاقاً بعد مقتلها، والخوض في سيرتها، خاصةً وأن وفاتها أحدثت ضجة واسعة بين الجمهور، لافتة إلى أنها تفضل عدم الحديث عنها كي يتوقف الجميع عن ذلك وتهدأ وتيرة الأزمة.

2022-07-IMG-20220724-WA0051

وكانت الفنانة ديانا هشام، قد شاركت في عدة أعمال فنية كان آخرها مسلسل ”أبو العروسة 3“ وجسدت دور مريم، كما شاركت بدور سمر في مسلسل ”كوفيد 25″، ودور فرح في مسلسل ”إلا أنا“ وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

وفي الآونة الأخيرة أثيرت حالة من الغضب بعد مقتل نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، كما أثيرت ضجة بسبب صور انتشرت لها قبل عدة أيام مع ممثل شاب يدعى محمد شبانة وحديث للبعض أيضاً عن علاقتها بالفنانة عايدة رياض التي نفت معرفتها بها.

وظهرت نيرة أشرف، في عدة صور جمعتها بالممثل محمد شبانة في عدة مناسبات، ما جعل الكثيرين يتساءلون حول صلتهما ببعضهما، وما زاد الأمر حيرة هو قيام محمد شبانة بغلق حسابيه عبر فيسبوك وإنستغرام للأصدقاء فقط، ولم يتحدث عن علاقته بالراحلة نيرة أشرف إلا من خلال تعليق كتبه بعد واقعة القتل، أعرب فيه عن صدمته من قتلها، لكن لم يتحدث بعدها عن صلتهما ببعض واختفى من السوشال ميديا.

وكانت محاضر الشرطة المصرية التي حررت عقب مقتل نيرة أشرف قد كشفت عن رسائل الواتساب الأخيرة بينها وبين القاتل، وحملت تهديدات صريحة من الجاني لزميلته.

وكانت محكمة الجنايات بالمنصورة شمال مصر قد قضت قبل أسبوعين بالإعدام على قاتل نيرة أشرف، وذلك بعدما صادق مفتي مصر على حكم الإعدام، في أسرع حكم في تاريخ القضاء المصري.