حلا شيحة ترد على شائعات طلاقها من معز مسعود وخلعها الحجاب: أنا مش شيخة
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2022 7:26

حلا شيحة ترد على شائعات طلاقها من معز مسعود وخلعها الحجاب: أنا مش شيخة

avatar خلدون ضامر

ردت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة على الأنباء التي راجت خلال الساعات الماضية حول انفصالها عن الداعية معز مسعود، وخلعها الحجاب.

وقالت شيحة في رسالة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام إن هذه الأنباء غير صحيحة، وعلاقتها بزوجها قوية، مشيرة إلى أنه ليس له علاقة فيما تكتبه من رسائل عبر حساباتها على مواقع التواصل.

ووثقت الفنانة المعتزلة صورة جديدة، وعلقت في رسالتها: ”لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة اقولكم مفيش اي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم اقصد بيه حد معين ابداً، ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة اولادي ومشفتش كتير زي اخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا كله مش صح ابدا“.

وأضافت: ”انا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وابقي موجودة معاهم مش اكتر من كدة، بالنسبة لحجابي انا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير واكيد مش أحسن حاجة بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله، وانا مش شيخة انا انسانة عادية جداً ليا حسناتي وليا سيئاتي والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد علي حد و بدل ما نتريق او نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم علي بعض احنا بشر مش ملايكة.. يلا انا مسامحة الكل معلش بشر بردة“.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.24-10_23_13

وكانت حلا شيحة قد فتحت باب التكهنات حول علاقتها بزوجها الداعية معز مسعود، بعدما نشرت عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية تدوينة تتضمن كلمات غامضة، وفق ما وصفها جمهور ”السوشيال ميديا“.

وجاء في تدوينة حلا شيحة ”ليس عيبا أن يخطئ الإنسان لكن العيب هو ألا يتعلم من هذه الأخطاء.. كما أنه على الإنسان ألا يظل حبيسا لخلافاته، كما أنه لا يوجد من يستحق أن يعيش الإنسان بسببه في حالة من الحزن مع التفكير الطويل“.

وقد أثارت التدوينة حيرة الجمهور الذي أخذ يطلق التكهنات والتوقعات بانفصال الممثلة المصرية البالغة 43 عاما عن زوجها معز مسعود (44) عاما.

وما زاد من التكهنات أن حلا شيحة أرفقت تدوينتها تلك بمجموعة من الصور التي أظهرت جزءا من شعرها خارج الحجاب، وهو ما فتح باب التساؤلات لدى الجمهور إن كانت تتجه إلى التخلي عن الحجاب مرة أخرى والعودة إلى عالم الفن من جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)