لوبيتا نيونغو تصدم متابعيها بتناولها مانجا بالنمل
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2022 7:17

لوبيتا نيونغو تصدم متابعيها بتناولها مانجا بالنمل

avatar لين محمد

صدمت النجمة الكينية- المكسيكية لوبيتا نيونغو متابعيها بتناولها قطعة من المانجا المُزيَّنة بالنمل، في بادرة غريبة اعتبرها بعضهم ”مقززة“ و“مثيرة للاشمئزاز“.

يبدو أن لوبيتا نينونغو تعمل جاهدة للحصول على دور في عالم مارفل الخيالي، حتى وإن تطلب منها الأمر تناول فاكهة مغطاة بعشرات النمل، إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو لها وهي تتناول المانجا، قائلة: ”إنه نمل“، ثم تأخذ قضمة وتقول ”أنه جيد حقًا.. إنه ليس مقرمشًا أو شيئا من هذا القبيل“.

وعلَّقت نيونغو على مقطع الفيديو: ”يمكنك مناداتي بالمرأة النملة“، في إشارة إلى فيلم البطل الخارق Ant Man، الذي جسد فيه النجم الأمريكي بول رود دور البطل الخارق ”الرجل النملة“.

وفي خانة التعليقات، أعربت الممثلة وينستون ديوك عن صدمتها من تناول تيونغو النمل، قائلة: ”ماذا تفعلين حبيبتي، ما الذي تأكلينه نمل؟ هذا يؤلمني ويشعرني بالاضطراب“.

وعلَّقت الممثلة الأمريكية غابرييل دينيس ساخرة: ”عن قصد؟؟؟ كنت لأفترض بالتأكيد أن النادل أسقط قطعتي وكنت سأطلب واحدةً جديدةً … ربما لا أخرج بما فيه الكفاية 😂 لكنك على الأقل تبدين رائعًا“.

بينما أكَّدت الممثلة ماريسا تومي أن طعم الطبق لذيذ، قائلة: ”كنت هناك معك! لذيذ جدا بشكل مدهش!“.

2022-07-received_1102611620667423

وفي خلفية الفيديو الخاص بها يمكن سماع الضيوف  يتناقشون حول الأطعمة المقدمة، إذ قال رجل لامرأة أنه يتناول الكثير من الصراصير قبل أن يسألها عما إذا كان النمل ”مدخنًا“، لتجيب المرأة بأنها غير متأكدة من كيفية تحضير الحشرات لكنها أشارت إلى أنه توجب عليهم وضع نكهة الحمضيات إلى الطعام.

وجاء تناول لوبيتا النمل خلال تواجدها ضيفةً في الليلة الافتتاحية لسلسلة عشاء مدتها ثلاثة أيام برعاية شركة السيارات الفاخرة أودي ومنظمة MAD غير الربحية، والتي تلهم وتمكن صناعة الضيافة العالمية لإحداث تغيير مستدام وتحويل أنظمة الغذاء من أجل المستقبل“.

وكان المطعم المسؤول عن تقديم الطعام هو مطعم Noma في كوبنهاغن، حيث علَّقت النجمة على منشور للحدث: ”حدث للاحتفال بالاستدامة، وكان الطعام والشركة روحانيين للغاية. يا لها من أمسية رائعة!“.

2022-07-received_1107430770212745