عبدالله التركماني ينجو من حادث خطير.. ويوثق احتراق سيارته
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2022 2:20

عبدالله التركماني ينجو من حادث خطير.. ويوثق احتراق سيارته

avatar فابيان عون

نجا الممثل الكويتي عبدالله التركماني من حادث مروع، تعرض له وتسبب بإحراق سيارته بالكامل وبعض من متعلقاته الشخصية.

ووثق التركماني هذه الحادثة عبر نشر فيديو لسيارته بعد تعرضها لحادث تسبب في احتراقها بالكامل، مؤكدا نجاته بأعجوبة من الموت، لولا دعوات والديه ومحبة زوجته وأبنائه.

وعلق الفنان الكويتي على الصور والفيديو بالقول: ”الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. ما حدث اليوم معي هو رحمة من الله، رضى ودعاء من والدي ( رحمه الله ) ووالدتي (الله يحفظها)، حب وحنان ورضى زوجتي وأبنائي الصغار“.

وأضاف في كلمته التي حرص من خلالها على طمأنة جمهوره وأصدقائه من الوسط الفني: ”على المحبة نلتقي .. قريبًا، على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب، أيها القدر المكتوب رفقًا بقلب انهكه التمني واتعبه الانتظار، أخوكم عبدالله عبدالحميد التركماني (بو عبد الحميد)“.

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه الحادثة التي تعرض لها التركماني، إذ حاولوا الوقوف إلى جانب زميلهم في مصابه، ومن أبرزهم كل من الممثلة هيا عبدالسلام، وهيفاء حسين، وديانا كروزن، وسعود بوشهري، وزهرة الخرجي، وزهرة عرفات.

كما تمنى الممثل حبيب غلوم لزميله دوام الصحة، مؤكدا أن الخسارة المادية يمكن تعويضها وعلق قائلا: ”حبيبي بو عبد الحميد الورد في المال ولا العيال اللهم لك الحمد والشكر والحمدلله على السلامة“.

وأعرب عدد كبير من المتابعين عن حزنهم لما حدث مع الممثل عبدالله التركماني، داعينه إلى تخطي هذه الأزمة والاهتمام بنشاطه الفني خاصة وأنهم ينتظرون بفارغ الصبر عرض عمليه الجديدين مسلسل ”عندما لا ينفع الندم“ و ”ديستوبيا“.

يذكر أن الممثل عبدالله التركماني يعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني، إذ بدأ منذ فترة تصوير مسلسل ”تفرج بعد حين“ وهو تأليف عيسى الحساوي وبطولة كل من جاسم النبهان وعبد الإمام عبدالله والفنانة هبة الدري فضلا عن عدد كبير من الممثلين الكويتيين.

كما يعيش النجاحات التي يحققها على الساحة الفنية من خلال العديد من الأعمال التي جرى عرضها وأبرزها مسلسل ”عاشر صفحة“ الذي شاركه البطولة فيه كل من الفنانة زهرة عرفات ونور، ومسلسل ”حضرة الموقف“ مع الفنانة هيفاء عادل، وزهرة الخرجي، وعبدالله الدوسري.