عادل إمام يحتفل بزواج ابنة شقيقه في منزله قبل زفافها
مشاهير أخبار المشاهير
23 يوليو 2022 17:43

عادل إمام يحتفل بزواج ابنة شقيقه في منزله قبل زفافها

avatar أحمد الشافعي

حسم المنتج المصري عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، الجدل الذي أثير بشأن عدم حضور الزعيم حفل زفاف ابنة شقيق الأول، قائلا إنه لم يحضر بسبب انتشار فيروس كورونا هذه الفترة بشكل كبير، مضيفاً أن أفراد من العائلة لم يحضروا أيضًا لأنهم مصابون بالفيروس.

وقال عصام إمام، في تصريح لـ“فوشيا“ إن غياب عادل إمام لم يكن بسبب مرضه كما أشاع البعض، بل إنه حذر فقط على وضعه بشكل عام حتى لا يصاب بالفيروس، حيث يلتزم بشعار الوقاية خير من العلاج، مشدداً على أن شقيقه في وضع صحي جيد للغاية ولا يعاني من أي مرض على الإطلاق.

وبين عصام إمام، أن شقيقه حرص على أن يحتفل بزواج ابنته في منزله بحضور العريس وأفراد من العائلة، وذلك عوضاً عن عدم حضوره حفل الزفاف، مشيراً إلى أنه يطمئن جمهوره المصري والعربي عليه لأن صحته جيدة للغاية.

وأثار غياب الزعيم عادل إمام، عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام الذي أقيم الجمعة في أحد الفنادق الكبرى، قلق جمهوره عليه، متسائلين عن سبب غيابه.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على مشاركة المنتج عصام إمام بحضور الاحتفال بزفاف كريمته ”فرح“، على رجل الأعمال محمود عبد النبي، وذلك داخل أحد الفنادق.

وكان من بين الحضور من نجوم الفن يسرا، رامي إمام، لبلبة، هاني رمزي، فيفي عبده، أشرف زكي، حمو بيكا، ومصمم فستان زفاف العروس هاني البحيري، وأحيت أولى فقرات الحفل الراقصة الاستعراضية دينا.

2022-07-6523

من جهة أخرى غاب عادل إمام، عن المشاركة في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر عهد له بالدراما من خلال مسلسل ”فالنتينو“ والذي استغرق تصويره قرابة العامين بعد أن تعرض عادل إمام، لحالة من الإجهاد بشكل عام، وتوصية الأطباء بأن يحصل على راحة كي لا يتعرض لأزمات صحية، وهو ما جعل من غيابه عن دراما رمضان عامي 2021 و2022، أمراً حتمياً.

ويعود السبب الذي جعل عادل إمام، يتخذ هذا القرار هو انتشار فيروس كورونا، حيث يتواجد في فيلته الخاصة وسط حالة استنفار بين أسرته والعاملين معه كي لا ينتقل إليه الفيروس، لاسيما وأنه أصبح من كبار السن، إذ إنه ولولا انتشار فيروس كورونا لكان من بين المنافسين في دراما رمضان ولكن تفضيله الابتعاد حالياً قيل إنه ليس اعتزالا أو قراراً نهائياً بعدم الظهور مجدداً.