آيتن عامر تعلق على أغنية أصالة نصري "غلبان" بطريقة كوميدية
مشاهير أخبار المشاهير
23 يوليو 2022 17:03

آيتن عامر تعلق على أغنية أصالة نصري "غلبان" بطريقة كوميدية

avatar جورجيت حماتي

علقت الفنانة المصرية آيتن عامر بأسلوب كوميدي، على كلمات أغنية ”غلبان“ للفنانة السورية أصالة نصري، وذلك عبر فيديو طريف شاركت فيه متابعيها، من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام.

وظهرت ”عامر“ في الفيديو، مستشهدةً بكلام نصري في الأغنية حول عدم التمسك بالأشخاص، كما أن الحياة مليئة بالمحبين، حيث قالت بأسلوب مرح: ”على رأي أصالة ليه هنمسك في الغايب مش من قلة الحبايب“ ليرد عليها أحد الأشخاص، والذي لم يظهر في الفيديو مطلقاً، نافياً وجود الحبيب، بقوله: ”مفيش حبايب“، فأصيبت أيتن  بالإحباط وعبرت عنه بتعابير وجهها المضحكة باستسلام تام، لتعود وتطلب عودة الغائب، إذ علقت: ”مفيش حبايب طب هاتلينا الي غايب“.

وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتعليق: ”هاتلنا اللي غايب“، كما انهالت على الفيديو الكثير من التعليقات المؤيدة لوجهة نظر آيتن عامر.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وأثنى المتابعون على الحس الكوميدي الذي تتمتع به الفنانة المصرية، كذلك تعابير وجهها التي عبرت عن مضمون الكلام، وعلقت إحدى المتابعات نافية وجود حبيب بطريقة ساخرة: ”مفيش حبايب جهزو الدموع“، وتغزل بعض المتابعين بجمال آيتن في مقطع الفيديو، ليصفوها بـ“سكر“ و ”كيوت“.

وتصدرت آيتن عامر ”التريند“ قبل أشهر قليلة على مستوى الوطن العربي، مع الفنان المصري أكرم حسني، بعد أدائهما أغنية ”ستو أنا“، من كلمات أكرم حسني، ألحان كريم عاشور وأحمد وحيد كينج، توزيع أحمد وحيد كينج، حيث وصلت نسبة متابعة فيديو كليب الأغنية إلى 86 مليون متابع.

وتعود الأغنية إلى مسلسل ”مكتوب عليا“ الذي تقاسمت فيه آيتن عامر البطولة مع أكرم حسني، وهو من كتابة إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت.

وفي سياق مختلف؛ نفت آيتن عامر خضوعها لعملية تكميم المعدة، خلال استضافتها في برنامج ”معكم منى الشاذلي“، مشيرة إلى أن سبب رشاقتها هو الخضوع لنظام غذائي قاسٍ وخسارة الكثير من وزنها، مع جود بعض الصعوبات في تطبيق ذلك.

واستنكرت عامر إلقاء اللوم على المرأة واعتبارها السبب في الخيانة الزوجية، ففعل الخيانة لا مبرر له بالمطلق حسب رأيها.