يسرا تشيد بحمو بيكا خلال لقائها به: نحبك من قلبنا.. فكيف علق؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 يوليو 2022 14:42

يسرا تشيد بحمو بيكا خلال لقائها به: نحبك من قلبنا.. فكيف علق؟

avatar فابيان عون

حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا على مشاركة متابعيه فرحته بلقاء الممثلة يسرا خلال حفل زفاف ابنة المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام.

ونشر حمو بيكا فيديو وثق خلاله اللقاء الذي جمعه بالممثلة يسرا التي عبرت عن حبها له، إذ علق قائلًا: ”اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة والقامة الفنية الكبيرة يسرا، وتقولك إحنا بنحبك من قلبنا.. حقيقي أنا اللي بحبك جدًّا وبحب فنك جدًّا وبحب أفلامك كلها يا ست الكل.اتعب أكتر لحد ما صوتك يوصل للعالم كله“.

وحظي هذا الفيديو بالكثير من التفاعل، إذ أثنى المتابعون على جمال ورقي يسرا، معلقين: ”إنسانة متواضعة لم تكسف حمو بيكا الذي تقدم لإلقاء التحية عليها والتقاط صورة تذكارية“.

وأضاف أحد المتابعين: ”سبحان الله رغم انك فنيآ ضايع، بس عندك كاريزما وقبول عند الناس كلها“.

واستغرب آخرون التنمر الذي ما زال يتعرض له حمو بيكا بسبب بطنه، داعين الجميع إلى تركه وشأنه والدعاء لشفائه من مرضه، معلقين بالقول: ”أنتم مش طبيعين ولا في ريحة الانسانية في دمكم منكم لله وربنا يشفيه ويعافيه“.

كما اعتبر البعض أن ما وصل إليه حمو بيكا ليس نتيجة التعب، بل لكونه إنسانا محظوظا استطاع الحصول على تأييد جماهيري كبير خاصة بعد أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين التي منعته من إحياء الحفلات في مصر.

وتوقفوا عند كلام المنتج عصام إمام الذي ظهر وكأنه يقدم حمو بيكا ليسرا، إذ بادرها بالقول: ”ما شاء الله الناس بتحبه بطريقة مش طبيعية“، مرجحين أن تكون ردة فعل يسرا وترحيبها ببيكا كتأييد للكلام الذي سمعته من إمام.

يذكر أن حمر بيكا لا يترك مناسبة إلا ويعبر خلالها عن سعادته بما وصل إليه، إذ كان قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورة له وهو يقف ”حافي القدمين“ أمام سيارة نقل وعلق عليها بالقول: ”الشغل مش عيب ، العيب إنك تداري الماضي بتاعك والمفروض تفتخر بيه، اللي في الصورة ده شقى و تعب سنين السنين عشان يوصل للي هو فيه دلوقتي، وراضي الحمد لله بكل حاجة في حياتي“.