شيرين تثير بلبلة بانتفاخ بطنها بوضوح.. والجمهور: حامل بشهرها الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
23 يوليو 2022 13:56

شيرين تثير بلبلة بانتفاخ بطنها بوضوح.. والجمهور: حامل بشهرها الأخير

avatar محمد جميل

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور بأحدث إطلالتها التي ظهرت فيها برفقة أصدقائها، حيث أطلت بزيادة وزن واضحة، أجمع المتابعون أنها حامل وليست بسبب مرض القولون كما صرحت سابقا.

وأكد المتابعون في تعليقاتهم أن الانتفاخ في بطن شيرين لا يمكن بأي شكل أن يكون بسبب مرض قولون، بل إنها حامل في شهرها التاسع، وترغب الفنانة بكتم هذا الموضوع خاصة أنها انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب ودخلت في خلافات كبيرة معه.

وأوضحوا أن الفنانة ستظهر بعد فترة لتؤكد أنها قد أنجبت وأنها أخفت حملها لأسباب معينة، وستطلق تصريحات جديدة عن حياتها، بعد أن تحدثت عن أزمتها مؤخرًا مع طليقها حسام حبيب.

2022-07-FYWMdakWYAUwkXu

وقالت العديد من المتابعات إن الفنانة في أشهر حملها الأخيرة، واستشهدن بحالهن وبقريبات لهن كنّ يعانين من مرض القولون، ولم تظهر عليهن حالة انتفاخ في البطن بهذه الطريقة، كما ظهرت عليها شيرين عبد الوهاب.

وكتبت متابعة: ”أنا كنت أعاني من القولون ومحصلش معايا كدة، دي حامل واضحة وضوح الشمس بشهرها التاسع“.

وأيدتها سيدة أخرى بالقول نفسه، مؤكدة أنها عانت من مرض القولون، ولم تصب على غرار ما حدث لشيرين، مشيرة إلى أن الفنانة المصرية حامل بشهرها الأخير.

وكانت شيرين قد علقت على الصورة التي وثقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل: ”أغلى الناس على قلبي“.

وفي وقت سابق أثارت الفنانة المصرية الجدل لأكثر من مرة بسبب وزنها الزائد وحقيقة حملها، ولكنها خرجت من خلال خاصية ”اسأل“ عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام ونفت هذا الأمر.

وكشفت شيرين أن هذا الانتفاخ في منطقة البطن سببه جرثومة أصابت القولون لديها، وهو الأمر الذي يسبب كل هذا الانتفاخ.

في غضون ذلك، كانت الفنانة قد هاجمت طليقها قبل أيام قليلة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”كلمة أخيرة“ مع الإعلامية لميس الحديدي، ووجهت له اتهامات عديدة، كما رفعت علية قضية لاسترداد حقوقها منه.

فما رد طليقها حسام حبيب عليها بأن ما ادّعته عليه كذب، وأنه سيواجهها بالأدلة والبراهين، وليس باستعطاف الجمهور، وسيتخذ الإجراءات القانونية بحقها.

لكن الفنانة المصرية سبقته وتقدمت ببلاغ للنائب العام ضده، بتهمة النصب عليها بمبلغ يصل إلى 172 ألف دولار.