جيني إسبر ترد على متابعة اتهمتها باللجوء لنفس طبيب تجميل هيفاء وهبي
مشاهير أخبار المشاهير
22 يوليو 2022 10:43

جيني إسبر ترد على متابعة اتهمتها باللجوء لنفس طبيب تجميل هيفاء وهبي

avatar آية أبو نظام

ردت الفنانة السورية جيني إسبر على متابعة اتهمتها بتقليد الفنانة هيفاء وهبي، وذلك على خلفية نشرها صورة لنفسها بإطلالة ظهرت فيها بملابس بيضاء في مكان أقرب لمعرض السيارات.

وكانت قد انهالت تعليقات المتابعين على الصورة، مدعين أن عمليات التجميل التي تخضع لها جيني كثيرة، كما قارنها بعضهم بالفنانة هيفاء وهبي، إذ علقت إحدى المتابعات: ”جيني صايرة متل هيفا، شكلو نفس الدكتور“. وما كان من جيني إلا الرد عليها بتعليق كتبت فيه: ”جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا“.

2022-07-FB_IMG_1658482096109

كما تلقت جيني الدعم الكامل من قبل معجبيها، الذين أشادوا بجمالها، مبينين أنها تحرص دائما على الظهور بإطلالة لافتة وأنيقة، عدا عن أنها تتمتع بجمال مختلف.

ومن المعروف أن جيني إسبر لا تترك عادة مجالا للمعلقين للتنمر على شكلها، عدا عن أنها تسعى حتى تكون على تواصل دائم مع محبيها.

والجدير ذكره أن إسبر كانت قد نفت في إحدى إطلالاتها الإعلامية ما يتم تداوله عن تقليدها للفنانة هيفاء وهبي، إذ بينت أنه يوجد الكثير من الفتيات اللواتي يتمتعن بالشعر الأسود، مُبدية حبها العميق لها.

كما أشارت جيني إلى أنها من أكثر الفنانات بعدا عن التقليد، رغم متابعتها للكثير من الفنانات، وإعجابها بما يقدمنه في عالم الموضة، لافتة إلى أن كل فنانة لها شخصيتها المختلفة، وجمهورها الذي يحبها ويتابع إطلالاتها.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-22T132040.931

وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة جيني إسبر في فيلم ”كازي روز“، قصة رنا العضم وعلاء المهنا، وحوار نعيم الحمصي، وإخراج وائل رمضان، ويشاركها في العمل كل من ميرنا شلفون، ويزن خليل، وبشار اسماعيل، وجمال العلي، وأندريه سكاف، وطارق مرعشلي وغيرهم.

و ”كازي روز“ هو فيلم اجتماعي كوميدي، يدور ضمن إطار التشويق والإثارة داخل مطعم ”روز“ الذي يجمع أشخاصا من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحيانا والتقارب أحيانا أخرى؛ حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

وتُشارك جيني أيضا في مسلسل ”انتيكا“ تأليف أيوب الحجلي، إخراج يزن أديب غانم، وإنتاج شركة ”رادينت“ للإنتاج الفني.

ومسلسل ”انتيكا“ هو عمل فنتازي تجري أحداثه في ثلاث أزمنة هي: ”1910، و1960، و2020″، ويترجم قصة ما بين الواقع والخيال بقالب درامي مشوق، ويضم العمل في قائمة أبطاله: الفنانة رنا الأبيض، وجهاد سعد، وحيدر أحمد، ومازن غانم، وخالد مهروسة، ومضر هنيدي، وحسام دلال، والفنان الإماراتي عبدالله الجفالي كضيف شرف.