آسيا عاكف تتخذ قرارا جديدا بشأن ملابسها.. وتعلق: لم أعد أخاف منكم
مشاهير أخبار المشاهير
22 يوليو 2022 6:39

آسيا عاكف تتخذ قرارا جديدا بشأن ملابسها.. وتعلق: لم أعد أخاف منكم

avatar لين محمد

قررت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري الخروج عن صمتها، والكشف عن خطوتها الجديدة بشأن ما يتعلق بلباسها، مؤكدة أنها كانت ترتدي الملابس القصيرة والكاشفة بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي؛ خوفا من أحكام متابعيها وانتقاداتهم.

وشاركت عاكف متابعيها الأخبار عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على ”إنستغرام“ من داخل أحد المطاعم، مُرتدية قميصا أزرق بأكمام كشفت عن وشوم ذراعيها، كما جاء بفتحة صدر طويلة على شكل حرف V، نسَّقته مع تنورة قصيرة مخططة أفقيا، بينما سرَّحت شعرها على شكل ضفيرتين جانبيتين.

وقالت في الفيديو: ”كنت دايما ألبس شذي.. فأي وقت تشوفوني مختفية أوف لاين يعني أنا قاعدة أعيش حياتي بالطريقة يلي أبيها وكنت خايفة منكم بس الحين مو خايفة.. في هذه الحالة الأمر أسهل يعني مرتاحة نفسيا الحين بالذات موضوع اللبس“.

ولفتت آسيا إلى أنها تدرك أن لباسها في السابق يختلف تماما عما ترتديه في الوقت الحالي، لكن أوضحت أنها كانت ترتدي هذه الملابس لكن في الخفاء، ووجهت رسالة لكل شخص لا يعجبه لباسها: ”إذا ما يعجبكم لبسي كيفكم“.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن ما فعلته آسيا يعتبر حرية شخصية، ومنهم من شعر بالاستياء للحال التي وصلت لها، فكتبت إحداهن: ”ما ادري متى بعض العرب يقتنعون انهم يوم يقلدون الاجانب يطلعون مسخره ويحومون الكبد ومره مو لايق عليكم هذا التصنع( انه احنا عشنا برا احنا خواجات لا لاااا وع)“.

وأضافت أخرى: ”واضح متظايقه من نفسها لما قالت كنت وين نبرة حزن واسف علي وضعها الحالي“.

من ناحيتها، كتبت إحدى المتابعات: ”محد يلومم اي شخص ف هذي دنيا واذا حزينه او مضايقه عندها اسباب م نقسى ع شخص باخير محد يعرف كيف شخص عايش والله يهون ويفرج هم كل انسان“.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-22T092018.666

وقبل عدة أسابيع، فاجأت عاكف متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها ومواطنها أحمد الشمري، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على زواجهما؛ حيث ظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه عن استقرارها بشقتها الجديدة، مشيرة إلى أنها تركت بيت زوجها الذي شاركت في تفاصيل بنائه وتصميمه.

وقالت آسيا الشمري عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“: ”بس بغيت افتح الموضوع وياكم واسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستانسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي؛ لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستانسة أنه أبلش شي جديد هني“.

وتابعت: ”كل ما أصور الشقة الردود يعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني“.

يذكر أن آسيا تزوجت من أحمد البلوشي، في 3 نوفمبر العام 2011، ولديهما ولدان آدم ونوح.