حجاب حلا شيحة بأحدث ظهور مع أبنائها وصديقتها يورطها.. ومتابعات ينصحنها
حجاب حلا شيحة بأحدث ظهور مع أبنائها وصديقتها يورطها.. ومتابعات ينصحنهاحجاب حلا شيحة بأحدث ظهور مع أبنائها وصديقتها يورطها.. ومتابعات ينصحنها

حجاب حلا شيحة بأحدث ظهور مع أبنائها وصديقتها يورطها.. ومتابعات ينصحنها

أحدثت الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، حالة من الجدل، عقب نشرها عدة صور برفقة أبنائها وإحدى صديقاتها، مرتدية غطاء خفيفا للشعر، يظهر الخصلات الأمامية منه، بعدما كانت ترتدي أحيانا حجابا كاملا في السابق، وهو ما لفت انتباه الجمهور، وأثار استغرابهم، كما عرّضها للانتقادات.


وكتبت الفنانة المعتزلة في أحدث تعليقاتها عبر "إنستغرام": "لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل أيامنا لحظات، علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة".
وأضافت: "أجمل حاجة أن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر".


وتابعت: "نتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".
لكن العديد من المتابعين انتقدوا طريقة ارتداء حلا للحجاب، وجاء في تعليقات عدد منهم: "هو انتي بتمهدي لحاجة ولا ايه يا رب ثبتنا جميعا يا رب". و"انتي جميله اوي وانا واثقه انك من جواكي بتحاولي مع نفسك جدا في طريقك. اتمنالك الهدايه والتوفيق والسعاده😍.. واتمني اشوفك يوم ترجعي بحجابك القديم تاني اللي كان سبب في تشجعينا علي الحجاب الشيك الملتزم ❤️❤️❤️". و"هو ده الحجاب برده ماترسيلك ع بر".


وكتبت لها متابعة: "حلا انتي جميله ولبسك حشمه ما شاء الله تبارك الله بس خلينا متفقين أن ده لا يتوفر فيه شروط الحجاب الشرعي فالحجاب يشمل الرقبه ومقدمة الشعر وأعتقد انتي عارفه الكلام ده كويس خلينا نراجع نوايانا لو نيتنا لله يبقى نفعلها كما يحب الله ويرضى".


وقبل أيام قليلة حذفت حلا شيحة صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" جمعت أبناءها مع والدها، وأرفقتها بمعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
لكن الصورة أثارة حالة من الجدل عند العديد من المتابعين بعدما ظنوا أن ابنة حلا الكبرى هي الفنانة نفسها، وأنها قد خلعت الحجاب.
وبدت الابنة الكبرى للفنانة المصرية المعتزلة متشابهة الملامح مع والدتها، فاعتقد بعض المعلقين بأن الابنة هي ذاتها حلا شيحة، وتساءلوا عن سبب خلعها للحجاب، دون الانتباه أنها لم تكن هي.
وكانت حلا شيحة قد كتبت على الصورة قبل حذفها: "عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب".


وظهر في الصورة أبناء حلا الأربعة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وهم: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة"، مع جدهم، لكن الفنانة حتى لا تزيد الأمور إثارة للجدل قامت بحذفها.
وفي شهر مارس الماضي، قالت الفنانة حلا شيحة، إن ارتداء الحجاب شرف لها، داعية الله أن يتقبل منها.
وردا على متابع كتب لها عبر "إنستغرام": "ما أحلاك بالحجاب"، قالت حلا: "الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com