شيرين عبد الوهاب تستجم مع شقيقة زينة على شاطئ الساحل الشمالي
مشاهير أخبار المشاهير
22 يوليو 2022 3:08

شيرين عبد الوهاب تستجم مع شقيقة زينة على شاطئ الساحل الشمالي

avatar محمد موسى

تحاول الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الابتعاد قليلا عن الأضواء؛ للتخفيف من حالتها النفسية الصعبة جراء أزمتها مع طليقها المغني حساب حبيب، حيث ظهرت وهي تستجم على أحد شواطئ الساحل الشمالي برفقة صديقتها المقربة ياسمين، شقيقة الفنانة زينة.

وقررت عبد الوهاب قضاء إجازتها هناك على غرار العديد من مشاهير ونجوم مصر الذين يتواجدون في الساحل الشمالي لتمضية وقتهم قبل العودة لاستكمال نشاطاتهم وأعمالهم الفنية والدرامية.

كما أكدت الفنانة المصرية أنها ستعود بشكل قوي إلى جمهورها لمواصلة نشاطها الفني وتعويضهم عن السنوات الماضية بعد غيابها؛ بسبب خلافات مع طليقها حسام حبيب.

2022-07-93156661658438292

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أدلت بتصريحات وُصفت بالصادمة ضد طليقها حسام حبيب، بشأن علاقتها الزوجية والمهنية معه على مدار سنوات تعارفهما، مقدمة اعتذارها للجمهور بالقول: ”عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلى صورة إنسان تبقى كويسة أنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش“.

كما تقدمت الفنانة المصرية ببلاغ للنائب العام، ضد حبيب، بتهمة النصب عليها بمبلغ يصل إلى 172 ألف دولار.

وقال محامي الفنانة إن ”الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات الشراء، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه (172 ألف دولار)، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي على حساب المعرض“.

وأضاف المحامي: ”فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، وقام بنقل ملكيتها باسمه“.

2022-07-13751614501658438290

ووفق البلاغ أيضا: ”عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة“.

واتهمت شيرين طليقها بالسعي إلى تدميرها، معتبرة أنه شخص يحتاج للعلاج النفسي؛ لأنه يرغب أن تكون أمامه فقط، كما أنه لا يستطيع أن يراها ناجحة أو سعيدة.

وكشفت أيضا عن تعرضها للضرب بعنف والشتم من قبله.

وأشارت شيرين إلى أن حسام حبيب إنسان مزاجي جدا وتسبب بخسارتها لأهلها وأقاربها، وأشعرها أن الدنيا كلها تتآمر ضدها.