ألكسندر علوم يحتفل مع زوجته رحمة رياض بنجاح أغنيتها "أصعد للكمر"
مشاهير أخبار المشاهير
21 يوليو 2022 20:46

ألكسندر علوم يحتفل مع زوجته رحمة رياض بنجاح أغنيتها "أصعد للكمر"

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الفنانة العراقية رحمة رياض بنجاح أغنيتها الجديدة ”أصعد للكمر“، حيث نشرت عبر حسابها على ”تويتر“ مقطعا من الأغنية التي حققت انتشار واسعا بعد ساعات قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية للفنانة العراقية على ”يوتيوب“.

وعلقت رحمة رياض قائلة: ”وانتو من گد ما حلوين صعدنا ترند بهذه السرعة، فدوة لجمالكم ولمحبتكم اللي تكبر القلب“. ودخلت الأغنية ”ترند“ العراق والسعودية والإمارات ولبنان والأردن.

وقدم ألكسندر علوم الدعم لزوجته من خلال نشر مقاطع من الأغنية الجديدة على خاصية الستوري بحسابه على ”إنستغرام“، وعلق أيضا على تصدر أغنية ”أصعد للكمر“ لـ“الترند“ قائلا: ”ما شاء الله كما هو متوقع، ليس لدينا وقت إلا للنجاح“.

وشارك ألكسندر علوم صورة رومانسية له مع رحمة أثناء تواجدهما على الشاطئ خلال إجازتهما الصيفية احتفالا بهذا النجاح، وعلق: ”ملكة الملكات“، لترد رحمة رياض عليه بشكل رومانسي: ”أحبك كثيرا“.

2022-07-294913686_638956950465392_8389667097556338128_n

وجاءت أغنية ”أصعد للكمر“ بعد فترة من توقف رحمة رياض عن طرح أغان جديدة باللهجة العراقية؛ بسبب انشغالها المستمر في الحفلات الغنائية، وكذلك عضويتها للجنة تحكيم ”عراق أيدول“.

والأغنية من كلمات حيدر الأسير، وألحان علي صابر ،وتوزيع محب الراوي.

ولفتت رحمة رياض الأنظار من خلال الـ“ليريك فيديو“ الذي يرسم وجهها بتقنية فنية عالية، والذي حصد آلاف المشاهدات والتعليقات الإيجابية منذ الدقائق الأولى لإطلاقه.

وكانت آخر أغنية قد طرحتها الفنانة العراقية في شهر مارس الماضي، وحملت عنوان ”ساعة رمل“ وهي باللهجة اللبنانية، وتم تصوير الأغنية كفيديو كليب، وحقق ما يقارب من 3 ونصف مليون مشاهدة.

يذكر أن رحمة رياض شاركت مؤخرا في العديد من الحفلات الغنائية في الخليج والتي حققت نجاحا كبيرا، وشهدت حضورا جماهيريا ضخما.

ورحمة رياض هي مغنية عراقية من مواليد 1987، والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

شاركت في برنامج ”سوبر ستار“، وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها، ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

ثم شاركت بعد ذلك في برنامج ”ستار أكاديمي“، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى، ومن ذلك الحين انطلقت للغناء، وتألقت مؤخرا بالعديد من الأغاني التي حققت نجاحا باهرا.