سلافة معمار تحتفل بنجاح ابنتها دهب.. أصبحت شابة والجمهور يتغزل بجمالها
سلافة معمار تحتفل بنجاح ابنتها دهب.. أصبحت شابة والجمهور يتغزل بجمالهاسلافة معمار تحتفل بنجاح ابنتها دهب.. أصبحت شابة والجمهور يتغزل بجمالها

سلافة معمار تحتفل بنجاح ابنتها دهب.. أصبحت شابة والجمهور يتغزل بجمالها

وثقت الممثلة السورية سلافة معمار، أجواء احتفالها بنجاح ابنتها "دهب" بالشهادة الإعدادية، حيث نشرت صورة وهي تحضن ابنتها، وعلقت عليها "كبريائي".
ويعتبر هذا الظهور نادرًا لدهب، حيث فوجئ الجمهور كيف كبُرت ابنة الفنانة السورية بسرعة وأصبحت أطول من والدتها، مهنئين الأم وابنتها بهذه المناسبة السعيدة.
وتغزل الجمهور بجمال دهب بعدما أصبحت شابة، فيما قارن بعضهم حول ما إذا كانت تشبه والدتها أم لا، لكنهم أجمعوا على جمال الأم وابنتها.


كما انهالت تعليقات نجوم الفن والمشاهير على الصورة، فقد كتبت الفنانة سلاف فواخرجي: "ألف مبروك النجاح ودائما للأعلى وتفرح قلبكم". وعلقت ميسون أبو أسعد: "مبروك"، وقالت صفاء سلطان: "الله يخليكن لبعض يا حبيبتي"، وكتبت نادين الراسي: "دهب على دهب".
وخلال الساعات الماضية؛ احتفلت العديد من نجمات سوريا بتخرج أبنائهن في المدارس، وتفوقهم في الشهادة الإعدادية، بعد أن أصدرت وزارة التربية السورية نتائج الطلبة.
وأعربت الفنانة السورية، رنا الأبيض، عن مدى فخرها وسعادتها بنجاح ابنها "يوشع" وتفوقه بالمرحلة الإعدادية، مُعربةً عن امتنانها للهيئة التدريسية في مدرسته، المونتيسوري الدولية الخاصة، من خلال سلسلة صور شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام" من بينها صورة تجمعها بابنها.
وأرفقت رنا الصور بتعليق، كتبت فيه: "مبروك ياعمري النجاح وعقبال الشهادات العليا.. كل الشكر للكادر التدريسي والإداري في مدرسة مونتيسوري الدولية الخاصة.. وكل الأساتذة والمدرسات يلي كانو مشرفين على دراسة يوشع خلال عطلة الامتحان وأخص الأخت الغالية مُدّرسة الفرنسي وعد بيطار حلاق".
والعلامة التي حصل عليها يوشع في مرحلة التعليم الأساسي كانت 2941 من 3000، وهي علامة مرتفعة تعبر عن تفوقه.


كما شاركت الفنانة السورية عبير شمس الدين صورة لابنها "خلدون"، متألقًا ببدلة عبر حسابها في إنستغرام، مُعربة عن سعادتها بتفوقه وصدمتها من النجاح الكبير الذي حققه، وعلّقت: "هذا الشقي الصغير اليوم فاجأني بنجاح كبير.. فرح قلبي بتفوقه بالشهادة الإعدادية.. خلدون حبيبي وقرة عيني مبروك يا ماما".

وباركت الفنانة نظلي الرواس لابنتها بمناسبة نجاحها، ونشرت عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بها، وكتبت تعليقا يعبر عن مدى سعادتها بهذا الخبر، إذ علقت: "فرحتي قلبي، يا نور عيوني انت، الله يحميكي وشوفك بأعلى المراتب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com