شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب
مشاهير أخبار المشاهير
21 يوليو 2022 15:49

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب

avatar تقوى الخطيب

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة النصب عليها بمبلغ يصل إلى 172 ألف دولار.

وقال محامي الفنانة إن ”الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات الشراء، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه (172 ألف دولار) وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي على حساب المعرض“.

وأضاف المحامي: ”فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، وقام بنقل ملكيتها باسمه“.

ووفق البلاغ أيضًا: ”عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة“.

2022-07-BeFunky-collage-22-9-4

وأوضح المستشار القانوني لشيرين: ”عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما أخيرًا واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق، وتم ايقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها، إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقًا“.

وواصل بلاغه: ”أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب، حيث إنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة، وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات، وبسبب وجود مانع أدبي، العلاقة الزوجية بينهما آنذاك، لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة“.

وأوضح: ”استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه، يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلًا العلاقة الزوجية بينهما، واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة“.

وطالب المحامي في البلاغ بمنع التعامل مع السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تطرقت أخيرا إلى تفاصيل خلافها مع طليقها حسام حبيب وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

واتهمت شيرين طليقها بالسعي إلى تدميرها، معتبرة أنه شخص يحتاج للعلاج النفسي لأن يرغب أن تكون أمامه فقط، كما أنه لا يستطيع أن يراها ناجحة أو سعيدة.

وكشفت أيضا عن تعرضها للضرب بعنف والشتم من قبله.

وأشارت شيرين إلى أن حسام حبيب إنسان مزاجي جدا وتسبب بخسارتها لأهلها وأقاربها وأشعرها أن الدنيا كلها تتآمر ضدها.