كشف هوية المرأة ذات الشعر الأحمر التي ترافق جوني ديب
مشاهير أخبار المشاهير
21 يوليو 2022 14:23

كشف هوية المرأة ذات الشعر الأحمر التي ترافق جوني ديب

avatar تقوى الخطيب

أثار نجم هوليوود جوني ديب الكثير من الجدل حوله بعد أن ظهر برفقة امرأة غامضة ذات شعر أحمر عندما وصل إلى أرينا سانتا جوليانا في إيطاليا، وبمجرد انتشار الخبر اعتقد جمهوره أنه دخل في علاقة جديدة بعد انتهاء الدعاوى القضائية بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد.

وأثيرت الشائعات حول الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، عندما شوهد مع المرأة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن وسائل إعلام عالمية أوضحت أن بينهما علاقة احترافية عملية بحتة.

2022-07-IMG_8171

وكشفت صحيفة Marca الإسبانية هوية صاحبة الشعر الأحمر، مؤكدة أنها مدرّسة اللغة الفرنسية التي تساعده على إتقان اللغة من أجل فيلمه المقبل بعنوان Jeanne Du Barry.

وكان جوني ديب أعلن في وقتٍ سابق من هذا العام عن اختياره للعب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في فيلم من إخراج مايوين.

وسيستمرّ التصوير طيلة 3 أشهر في عدّة معالم فرنسية، أبرزها قصر فرساي، الذي كان مقرّ الملك الفرنسي وقتها، وستلعب المخرجة مايوين دور جان دو باري، وهي الكونتيسة التي كانت آخر عشيقات لويس الـ15، ومن المقرّر أن يكون اسمها عنوان الفيلم.

2022-07-IMG_8172

ويقوم جوني حاليا بجولةٍ فنية واسعة في مختلف أنحاء أوروبا، برفقة صديقه الموسيقي الإنجليزي جيف بيك، وذلك من أجل ترويج الألبوم الغنائي الخاص بهما، والذي يحمل عنوان ”18“، الذي أطلق منه أغنية بعنوان This is a Song for Miss Hedy Lamarr.

وعن سبب تسمية هذا الألبوم برقم ”18“، قال بيك، في وقتٍ سابق، إنه شعر وديب بأنهما بهذا العمر مرة أخرى عندما بدآ الغناء معا، لذلك قررا أن هذا هو اسم الألبوم الجديد.

وكان جوني ديب قد نشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهر فيه وهو يضع المكياج، استعدادا لبدء تصوير مشاهد شخصيته في فيلمه الجديد ”ميناماتا“.

View this post on Instagram

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)

ويأتي هذا النشاط الفني الكبير للنجم العالمي، بعدما تمكن من إثبات براءته في قضايا التعنيف المنزلي الذي وجهتها له طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد؛ إذ حكمت له هيئة المحلفين بتعويضاتٍ وصلت قيمتها إلى 15 مليونا، قبل أن يجري تخفيضها إلى 10 ملايين و350 ألف دولار، حسب أحكام ولاية فرجينيا.