رهف القحطاني تكشف سبب اختيار مروج الرحيلي لرحلتها إلى المالديف
مشاهير أخبار المشاهير
21 يوليو 2022 14:16

رهف القحطاني تكشف سبب اختيار مروج الرحيلي لرحلتها إلى المالديف

avatar تقوى الخطيب

تحدثت المشهورة السعودية رهف القحطاني عن المقطع الذي انتشر لها أثناء رحلتها في المالديف مع مواطنتها مروج الرحيلي وتسبب بتغريم كل منهما من قبل هيئة الإعلام في المملكة.

وكشفت القحطاني في بث مباشر عبر تيك توك، للمرة الأولى، بعض التفاصيل من رحلتها المثيرة للجدل، مؤكدة أن سبب اختيارها لمروج الرحيلي لتسافر معها هو عدم رغبة أفراد عائلتها بالظهور معها في سناب شات، لذلك قررت اصطحاب أحد آخر.

وقالت القحطاني إنها أرادت أن تصنع محتوى لها، وقررت آنذاك أن تسافر، لذلك وقع اختيارها على مروج الرحيلي، لكي تظهرا معا في سناب شات لتصوير يومياتها.

وأكدت أن كل هدفها كان صناعة المحتوى للمتابعين؛ ما كان يدفعها للاستيقاظ باكرا منذ الساعة الـ8 صباحا إلى الـ12 ليلا، في أثناء تواجدها في المالديف، لتوثيق الرحلة مع مروج.

وأوضحت القحطاني أنها لا تعرف سبب الإساءة إليها بعد المقطع المتداول الذي تمت معاقبتها بسببه هي ومروج الرحيلي رغم أنها لم تقصد الإساءة أبدًا بحسب تصريحاتها.

وكانت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي قد علقت على الأزمة التي تسببت بها بصحبة صديقتها، خلال تواجدهما في جزر المالديف، والتي أدت إلى فرض العقوبات عليهما بغرامات مالية.

وظهرت الرحيلي في مقطع فيديو جديد لتوضيح الأمور، مشيرة إلى أنه لا دخل لها بذلك المقطع وأنه لم يصدر من حساباتها.

وقالت الرحيلي في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في سناب شات: ”أكثر شيء أذاني إني كنت مظلومة في اللي حصل، في الأشياء اللي تكلموا عنها، المقطع اللي المفروض أنه مسيء، ما تكلمت ولا صورت بسنابي ولا نزلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي، ولكن سبحان الله الخير يخص والشر يعم“.

وتابعت: ”أرجع أقول للمرة المليون حسبي الله ونعم الوكيل على كل من أذاني، دائما ربي معايا، ودائما أنا أدعي ربي الله يحفظني ويبعدعني كل الناس السيئة، فلا تخلوا أي شيء يأثر فيكم ولا أي شيء يزعلكم، وأي ضربة لا تقتلك تقويك“.

من جانبها، تجاهلت رهف القحطاني اتهامات الرحيلي لها، بتوريطها في قضية رحلة المالديف، وأبدت عدم تأثرها بتبرؤ صديقتها منها.

وكانت المشهورتان السعوديتان قد تسببتا في إثارة الجدل وموجة من الانتقادات والغضب في المالديف؛ بسبب مقطع تضمن ما اعتبره كثيرون إساءة للبلدين، علاوة على السلوكيات والصور والمقاطع الجريئة التي ظهرت خلال تلك الرحلة والتي أغضبت الكثير من السعوديين.

وفرضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي أي ما يقارب (106 آلاف دولار أمريكي) ، على المشهورتين، رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب إساءتهما للمالديف.