نيكول ابنة هاني محروس تتعرض لحادث سير هشم سيارتها
مشاهير أخبار المشاهير
21 يوليو 2022 7:43

نيكول ابنة هاني محروس تتعرض لحادث سير هشم سيارتها

avatar لين محمد

أثار المنتج الموسيقي المصري، هاني محروس، قلق متابعيه بعد مشاركته صورة لحادث سير تعرَّضت له ابنته نيكول، أثناء قيادتها السيارة.

وتوجَّه هاني محروس عبر حسابه في تطبيق إنستغرام لمشاركة صور توثِّق الأضرار التي تعرَّضت لها سيارة ابنته؛ إذ تبين تهشم الجانب الأمامي للسيارة بشكل كبير.

وأرفق شقيق المنتج نصر محروس الصورة بتعليق يدعو من خلالها لابنته ونجله، وكتب: ”الحمد لله انك بخير يا بنتي ونور عيني ربنا ‏ما يورينا فيك ولا في أخوكي حاجة وحشة أبدا“.

2022-07-received_368780642068836

من جهتها، شاركت نيكول هاني محروس متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة لسيارتها، وكتبت مطمئنة متابعيها الذي قلقوا على صحتها: ”أشكرك يا رب.. شكرًا لكل حد كلمني واطمن عليا انا كويسة الحمد الله“.

2022-07-43

وكان من بين المعلقين الذين أعربوا عن امتنانهم لخروج نيكول من الحادث بسلامة وصحة، الملحن الموسيقي إيهاب عبدالواحد، الذي كتب: ”الف سلامه على حبيبتي“، من ناحيته علَّق الفنان هاني جيان: ”ألف مليون سلامه عليها يا حبيبي الله يحميهم و يحفظهم و ما تشوف فيهم شر ابدا“.

وكتب الممثل باهر النويهي: ”حمدلله على سلامتها“.

ولنكول محروس على إنستغرام أكثر من 25 ألف متابع، حيث تتشارك معهم يومياتها العائلية وإطلالاتها، ويبدو أن ابنة هاني محروس تهتم بالموضة كثيرا؛ إذ تولي أزياءها وإكسسواراتها اهتماما كبيرا.

https://www.instagram.com/p/Cfzbq-aIOzk/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلى صعيد آخر، كان آخر أعمال هاني محروس الفنية، أغنية ”حب مين“ للمغني مصطفى حجاج، والتي طُرحت في أواخر شهر يونيو الماضي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، و هندسة صوتية هاني محروس، وإنتاج شركة NJ music.

2022-07-received_849411099369640

وفي لقاءات سابقة، أشار هاني محروس إلى أنه يعدّ الفنان مصطفى حجاج كواحد من ابنائه الذين تربوا على يديه، حتى وصلوا لهذا النجاح، فقد عملا سابقًا على أغنية بعنوان ”ع الدوغري“، وهي ديو غنائي يجمع حجاج والفنان أحمد سعد، وقد حققت منذ طرحها أكثر من 6.2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

من جانب آخر، يتعاقد المنتج هاني محروس والمؤلف فيمون صبحي لتأليف وكتابة أغنية لفيلم جديد بعنوان ”ضربة حظ“- وهو اسم مؤقت- إذ يعتبر العمل أول تجربة سينمائية لهاني محروس.