بريانكا تشوبرا.. حاولت الانتحار 3 مرات وهذا صافي ثروتها‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 20:29

بريانكا تشوبرا.. حاولت الانتحار 3 مرات وهذا صافي ثروتها‎‎

أطفأت النجمة العالمية بريانكا تشوبرا شمعتها، واحتفلت بعيد ميلادها الـ 40، كما تلقت التهاني والمباركات من الجمهور ونجوم الفن والمشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واختار البعض الاحتفال عبر تداول صورها وإطلالاتها، وآخرون بلقطات من أعمالها السينمائية، كما دشّن محبوها هاشتاغ عبر تويتر باسمها للاحتفال بعيد ميلادها، فيما تفاعلت بريانكا تشوبرا معهم، وأعادت نشر بعض التهاني التي تلقتها.

وتعد بريانكا تشوبرا ممثلة ومغنية هندية، فائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، ومن الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

كان أول ظهور لها في عام 2002، وفي العام التالي، قامت ببطولة فيلم ”The Hero“، فيما أطلقت عليها صحيفة ”تايمز أوف إنديا“ بأنها ”مغيرة قواعد اللعبة“ لإتقانها تجسيد الأدوار المختلفة.

وغالبًا ما تبرز تشوبرا في القائمة السنوية لأفضل ممثلات بوليوود، وقد أشارت وسائل الإعلام إلى أن قوامها ولون عينيها وشفاهها سر سماتها الجسدية المميزة، كما أنها تعتبر ملكة سفراء العلامات التجارية في الهند.

ارتبطت بعلاقات عاطفية مع نجوم شاركوها في أفلام مثل أكشاي كومار، شاهيد كابور، وهارمان باويجا، كما رفضت الزواج من النجم شاروخان في وقت سابق.

تزوجت من المغني الأميركي نيك جوناس بعد علاقة استمرت سنوات عام 2018، ورزقا بمولودة عن طريق أم بديلة في 22 يناير/ كانون الثاني 2022.

حاولت بريانكا شوبرا الانتحار 3 مرات إحداها عن طريق القفز من الشرفة، إثر معاناتها من وفاة والدتها، فلم تتقبل رحيلها.

ويقال وفق الأنباء المتداولة أن صافي ثروتها يقدر بـ70 مليون دولار.