زينب العسكري تعود للشاشة بعد غياب سنوات لأجل التراث السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 19:15

زينب العسكري تعود للشاشة بعد غياب سنوات لأجل التراث السعودي

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة البحرينية زينب العسكري عودتها مجددا للشاشة بعد غياب دام مدة 13 عاما، حيث ستعود كإعلامية، وليس كممثلة هذه المرة.

وقالت العسكري في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات إنها ستقدم برنامجا عن التراث السعودي، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة، كما عبرت عن حبها للسعودية وطناً وشعباً.

وحظيت عودة زينب العسكري المرتقبة بترحيب كبير من قبل متابعيها وجمهورها الذي دائما ما يوجه لها الأسئلة حول عودتها للفن، واستذكروا أعمالها في فترة التسعينات التي حققت حينها نجاحا كبيرا.

فيما قال آخرون إنها خطوة للبداية مجددا، وقدموا لها كلمات الدعم والتشجيع، مؤكدين أنها ستبدع في مجال تقديم البرامج أيضا.

وكانت الفنانة البحرينية، قد خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، مؤخرا للرد على أحد متابعيها، الذي وصفها بأنها ”عجّزت“.

وأكدت العسكري في مقطع الفيديو ذلك، أن لكل مرحلة جمالها، وأن الشكل والعمر ليسا بالأمر المهم بالنسبة لها، مشيرةً إلى أنها ”عاشت مرحلة طفولة سعيدة، ومراهقة سعيدة، وعشرينات سعيدة، وثلاثينات سعيدة، وأنها حتى في الأربعين حاليًا ”مستانسة“، مضيفةً أنها حتى لو دخلت الخمسين والستين، ستكون سعيدةً أيضاً.

وتابعت زينب أن أكثر ما يهمها هو أن تكون مرتاحةً من الداخل، وراضية عمّا تفعله، موضحةً أن الجمال هو جمال الروح والأخلاق، لأن الجسد يفنى وتبقى السيرة الحسنة، وكذلك يهمها أن يكون ضميرها مرتاحاً بعدم إيذاء أحد أو جرح مشاعره.

وكانت زينب العسكري قد كشفت سابقا سبب اعتزالها التمثيل، قبل نحو 13 عاما، موضحة أنها تركت بسبب النصيب، إذ شعرت بأن زوجها يناسبها ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.

وأشارت العسكري (48 عاما) إلى أنها ”من البحرين وزوجها من الإمارات، وسبب جمعهما هو النصيب الذي كتبه الله، إضافة إلى أن مجال زوجها يختلف عن مجالها“.

وأوضحت أن ”كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة“، مستطردة: ”كل شيء تمشي بسهولة“.

وتابعت زينب العسكري وهي توجه رسالة إلى الفتيات قائلة: ”حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب“.