تيك توكر يوبخ رهف القحطاني بسبب أسلوب كلامها.. و"فودكا" تضعها في مأزق
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 11:49

تيك توكر يوبخ رهف القحطاني بسبب أسلوب كلامها.. و"فودكا" تضعها في مأزق

تعرضت مشهورة ”سناب شات“، رهف القحطاني، لموقف محرج خلال بث مباشر جمعها مع التيك توكر السعودي، سعود القحطاني، الذي انتقد طريقتها في الكلام الانفعالية والهجومية.

مؤخرًا، أطلت رهف القحطاني، المعروفة باسم ”وذ نكهة“، ومواطنها سعود القحطاني في بث مباشر عبر تطبيق ”تيك توك“؛ وأثناء حديثهما، انفعلت رهف وبدأت التأشير بيدها بطريقة استفزازية وكأنها تمثِّل استعدادها الدخول في مشاجرة، موجّهةً له السؤال حول ما إذا كان سيشاركها ويقف إلى جانبها أم لا؛ ما أثار غضبه واستهجانه لرد فعلها الذي اعتبره لا يدل على أنثى.

وأبدى سعد استياءه لطريقة رهف بالكلام، مشيرا أنه لا يدخل في شجار معها، ومؤكدا أن لا أحد سيتجادل مع فتاة، بل إن الفتيات هن من يبدأن الشجار.

وقلَّد سعد حركات رهف وطريقة كلامها بسخرية، قائلا: ”أنت يا رهف بنت، مين راح يتهاوش مع بنت، مهبولة أنت؟، وما تهاوشنا مع أحد، ترى البنات دلوقت يتهاوشوا؟“.

وأثناء توبيخه لها، التزمت رهف الصمت لحين انتهاء كلامه، ثم عادت لتؤكد أن هناك أشخاص يحاولون الشجار معها، ليجيبها أنه لم يتدخل بها أحد.

كما سخر سعود من ترديد رهف كلمة ”إيوه“ بشكل مستمر، إلَّا أن ردها وضعها في مأزق إذ قالت ”تراني أنا أقول صدق بس كل ما شفت حد أقول إيوه.. حتى لو جيت أسألهم في عصير فودكا؟“، حينها صمت سعود مصدومًا حينما نطقت كلمة ”فودكا“، لترد عليه ”وش مالك؟“، ثم طلبت منه الاستماع إلى الأغنية في محاولة منها للهروب.

وفي وقت سابق، أغضبت رهف متابعيها حينما تفاخرت بأموالها بطريقة وصفت بالـ“مستفزة“؛ حيث ظهرت في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات، وهي تضحك بطريقة غريبة قائلة: “سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث ألاف ريال سويته ببالش بإعلان”.

وتابعت: “الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس.. أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس.. أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة”.

وأردفت المشهورة السعودية: “كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تاخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة إيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أ كل شرب كهربا موية والله.. الفلوس تسوي كل شي”.

وختمت قائلة: “ركبت رموش اللي نركبها بـ 600 ريال.. فلوس.. والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات،، الفيو اللي انا فيه بفلوس،،كلشي..ايش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس”.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوا أسلوبها بالتفاخر بأموالها، مشيرين إلى أنها حديثة نعمة.