خالد زكي يعلق على شائعة وفاته: كفاكم أكاذيب
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 11:22

خالد زكي يعلق على شائعة وفاته: كفاكم أكاذيب

فوجئ الفنان خالد زكي الذي اشتهر بدور ”الرئيس“ في فيلم ”طبّاخ الريس“، العام 2008، بانتشار أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بوفاته وذلك في أعقاب انتشار شائعة معاناته من مرض السرطان، وهو ما نفاه، مؤكدا أنها ليست سوى ”أكاذيب“.

وقال الممثل المصري البالغ 72 عاما، ردا على تلك الشائعات، ”أنا بخير وزي الفل“، مضيفا أنه لا يجد داعيا لنشر أخبار كاذبة قد تثير انزعاج المقربين منه ومحبيه، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام محلية.

وطالب خالد زكي مروجي الشائعات بالكف عن أكاذيبهم، وتحري الدقة فيما ينشرونه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها ليست الإشاعة الأولى التي تطال صحة وحياة النجم المصري.

وأثيرت في وقت سابق أنباء تشير إلى إصابة خالد زكي بمرض السرطان؛ الأمر الذي أصاب جمهوره بحالة من الصدمة، إلا أن خالد خرج عن صمته ورد على تلك المزاعم.

وقال خالد زكي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن ما أثير عن إصابته بالسرطان ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، مبينا أنه لا يلتفت لما يقال في هذا الشأن، إضافة إلى أنه لا يهتم بما يجري تداوله على السوشال ميديا.

وأوضح خالد زكي: ”أشكر الجمهور وأهل الصحافة والإعلام الذين سعوا نحو معرفة الحقيقة؛ كي يتم دحض تلك الشائعات التي لا تؤثر عليّ على الإطلاق، وأنا الحمد لله بخير وأنا بصحة جيدة“.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية، حرصت على طمأنة الجمهور بشأن الحالة الصحية للفنان خالد زكي، إذ أكدت عضو مجلس النقابة، الفنانة نهال عنبر أن خالد زكي بخير ويتمتع بصحة جيدة.

ويعتبر مسلسل ”الاختيار / القرار“، الذي عرض في رمضان الفائت آخر أعمال خالد زكي، إذ جسد دور والد الفنان أحمد عز في المسلسل الذي شارك في بطولته كل من، ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، صبري فواز، إيمان العاصي، هيدي كرم إلى جانب بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، مفيد عاشور وغيرهم.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-08T093055.861-675x564-1