سلمى حايك تبحث عن حبيب لزميلتها أنجلينا جولي
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 10:07

سلمى حايك تبحث عن حبيب لزميلتها أنجلينا جولي

avatar لين محمد

تبحث النجمة المكسيكية سلمى حايك على حبيب جديد لصديقتها النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، من أجل فتح صفحة جديدة في حياتها العاطفية عقب انفصالها عن زوجها النجم براد بيت وطلاقها منه.

ويبدو أن علاقة نجمتي فيلم الأبطال الخارقين Eternals متينة للغاية، فهما تقضيان الكثير من الوقت معًا أثناء عملهما على فيلم Without Blood، الذي أشرفت على كتابته وإخراجه وإنتاجه أنجلينا جولي بنفسها؛ ما يعني ان حايك تدرك متطلبات صديقتها والصفات التي تطمح لها في شريك حياتها.

وأشيع أخيرًا أن جولي، التي تبلغ من العمر 47 عامًا، تبحث حاليًا عن شريك حياة يكون موازيا لها من الناحية الفكرية؛ ما دفع حايك للبحث عن رجل يمتلك ذات المواصفات التي تطمح لها صديقتها، كما تأمل أن ترتب بعض المواعيد لها؛ لتمهيد طريق الحب لها.

2022-07-1-18

وصرَّح أحد المطلعين لمجلة OK Magazine: ”أنجلينا تحسد الطريقة التي وجدت بها سلمى لنفسها شريكًا وستحب هذا النوع من الرجال لنفسها“؛ فهي تشعر بالإلهام من قصة الحب التي جمعت سلمى حايك مع زوجها رجل الأعمال الملياردير الفرنسي، فرانسوا هنري بينولت“.

وانتشرت شائعات تفيد وجود علاقة تجمع جولي وزميلها النجم الكوري الجنوبي، ما دونغ سيوك، بعد عملهما معًا في فيلم Eternal، ففي أحد المؤتمرات الصحافية التي كان يجريها سيوك، فاجأته جولي حينما اقتحمت المؤتمر، مُعانقةً إياه ومُعربةً عن سعادتها للعمل معه، قائلة: ”“كان معه بمثابة حلم.. كنت بالفعل من معجبيه، وكان تصوير مشاهد الأكشن معًا تجربة لا تصدق.“

2022-07-2-18

أما رأيه بأنجلينا، فقال سيوك: ”إنها شخص لا يصدق وممثلة رائعة. إنها أيضًا شخص جيد حقًا. إنها مراعية للآخرين للغاية، وقد أتاحت للممثلين الآخرين التصرف بشكل مريح ”.

وتابع قائلا: ”لقد عملت في هذه الصناعة لفترة طويلة، وأنجلينا جولي هي نجمة عالمية، لكننا شعرنا أننا صديقان منذ فترة طويلة“.

وأضاف: ”شعرت بالامتنان لمجرد حقيقة أن أنجلينا جولي أخبرتني أنها شاهدت أعمالي السابقة وأنها كانت من المعجبين بها. أعتقد أن تلك الجوانب [من ديناميكيتنا] تظهر على الشاشة ككيمياء جيدة ”.

وتصدرت جولي عناوين الصحف عندما انفصلت عن بيت في عام 2016، ومنذ ذلك الحين يتشاجر الزوجان على حضانة أطفالهما: مادوكس، وباكس، وزهرة، وشيلوه، والتوأم نوكس وفيفيان، والشركات التي يتشاركان بملكيتها.