راغب علامة يستمتع بوقته مع عائلته في اليونان.. وحركة عفوية تجمعه بلؤي
مشاهير أخبار المشاهير
19 يوليو 2022 0:37

راغب علامة يستمتع بوقته مع عائلته في اليونان.. وحركة عفوية تجمعه بلؤي

avatar فابيان عون

وثق الفنان اللبناني راغب علامة اللحظات الجميلة التي يمضيها في اليونان برفقة أفراد عائلته؛ إذ نشر صورة عفوية جمعته بابنه لؤي، أرفقها بإيموجي ضاحك، وعلق عليها قائلا: ”أفضل الأوقات مع لؤي علامة“.

وظهر علامة وابنه بملابس السباحة وهما يستمتعان بوقتهما ويحاولان تسليط الضوء على الفرح الذي يشعران به، إذ اعتمدا لقطة عفوية وهما يمدان لسانيهما ويرفعان شارة السلام.

2022-07-Capture

كما حاول علامة التأكيد على الحياة الصحية التي يعيشها وعائلته خلال الإجازة الصيفية؛ إذ وثق الوقت الذي يخصصونه للقيام بالتمارين الرياضية حرصا على رشاقتهم.

وبدا واضحا انسجام راغب علامة وزوجته جيهان وابنهما خالد بالقيام بالتمارين على أكمل وجه، باستثناء لؤي الذي ظهر وهو يأكل رقائق البطاطس ويراقب والده وهو يقوم بتمارين خاصة بشد منطقة البطن.

وتفاعل المتابعون مع هذه اللقطات الطريفة، إذ أثنوا على الروابط العائلية، مؤكدين أن النجومية التي يتمتع بها راغب علامة لا تمنعه من إمضاء أطول وقت ممكن إلى جانب عائلته.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”لقطة راغب وابنه لؤي جميلة، لكنها لا تتناسب مع مسيرته الفنية خاصة أنه لطالما ظهر بصورة الفنان المتزن والراقي“.

وأضافت أخرى: ”ما يقوم به راغب علامة هو عين العقل، إذ يحاول الاستفادة من الوقت للتعويض عن الفترة التي ينشغل فيها بأعماله الفنية“.

وتوقف متابعون عند عفوية لؤي الذي فضل اكتساب الوحدات الحرارية من خلال تناول رقائق البطاطس على ممارسة التمارين الرياضية.

وأشادوا أيضًا برشاقة جيهان علامة وجمالها، معتبرين أنها تحاول مشاركة عائلتها في مختلف النشاطات التي يقومون بها.

في حين عمد آخرون إلى المقارنة بين عائلتي راغب علامة وعاصي الحلاني، معتبرين أن الأخير وعائلته يحسنون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ من النادر جدا أن ينشروا أمورا تعرضهم للانتقاد.

في السياق نفسه، كان الفنان راغب علامة قد كشف عن انضمامه لعالم ميتافيرس الجديد، وهو عالم الواقع الافتراضي الذي سيحدث ثورة في عالم السوشيال ميديا.

وأوضح علامة خلال حديث صحافي، أنه اختار العمل على نوع من الموسيقى الجديدة التي تتناسب مع العالم الافتراضي، معلقا بالقول: ”يعني إحنا ما فينا نقعد متفرجين قدام هذا التطور التكنولوجي، لهلأ مني فهمانه كتير، بعدني ببداية الطريق متل أول ما طلع الإنترنت قعدنا فترة لحتى نفهم، العالم الافتراضي نفس الشيء بدنا وقت لنفهم“.