أيمن عبد السلام بفيديو طريف مع منى واصف.. ويعلق: السبّاحة رقم واحد
مشاهير أخبار المشاهير
18 يوليو 2022 20:27

أيمن عبد السلام بفيديو طريف مع منى واصف.. ويعلق: السبّاحة رقم واحد

avatar جورجيت حماتي

شارك الفنان السوري أيمن عبد السلام متابعيه، عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي في إنستغرام، مقطعاً طريفاً جمعه بالفنانة منى واصف، في أحد المنتجعات السورية البحرية.

وسأل عبد السلام واصف بأسلوبٍ طريف ما إذا كان هناك أحد أجمل منها في هذا العالم، فردت: ”لا“، ليعود عبد السلام ويتساءل عن جوابها مجدداً بكلمة: ”أكيد؟“ مع احتفاظ الفنانة بجوابها الأول، فضحك عبد السلام ووصف الفنانة ”بالسباحة رقم 1“.

وظهرت منى واصف بالفيديو بتسريحة شعرها المعتادة، مع الحفاظ أيضاً على اللون الأشقر، واختارت ارتداء جاكيت مائل للون الأحمر، وقميص باللون الأسود، كذلك وضعت النظارات السوداء على عينيها.

وشاركت الإعلامية السورية لانا الجندي مقطع الفيديو، عبر خاصية الستوري، معربة عن حبها الكبير لواصف وإعجابها المنقطع النظير بشخصيتها وطريقة إجابتها، كما شكرت عبد السلام على تصوير مقطع الفيديو، حيث علقت: ”واثق الخطوة يمشي ملكاً، شكراً أيمن على الفيديو الحلو“، وشارك عبد السلام منشور الجندي مجدداً عبر خاصية الستوري.

2022-07-Screenshot_20220718-152643_Instagram

ونشر عبد السلام مجموعة صور توثق لقاءه بالفنانة منى واصف، الأمر الذي جعل الصور ومقطع الفيديو متداولين بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن الفنانة واصف نادراً ما تظهر في مقاطع الفيديو وتتحدث بعفوية.

وأعرب عدد من المتابعين عن إعجابهم في الثقة بالنفس الموجودة عند واصف وبإطلالتها العفوية دون تكلف.

يذكر أن الفنانة منى واصف، غابت عن الموسم الرمضاني الفائت للأعمال الدرامية لعام  2022، لتشارك في بطولة فيلم ”الهيبة“ للمخرج سامر البرقاوي بدور ”ناهد عمران“، والذي سيعرض للمرة الأولى في 6 سبتمبر/ أيلول ضمن صالات السينما اللبنانية، وتم تصوير المسلسل في تركيا تحت إدارة البرقاوي، وشركة ”الصباح إخوان“ المنتجة للفيلم.

أما عبد السلام، فشارك في مسلسل ”كسر عضم“ الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الفائت، وهو من تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، بطولة فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، ندين تحسين بيك، كرم الشعراني، سامر إسماعيل وغيرهم من نجوم الدراما السورية.