سعد رمضان برفقة الشيف بوراك في تركيا
مشاهير أخبار المشاهير
18 يوليو 2022 19:05

سعد رمضان برفقة الشيف بوراك في تركيا

avatar تقوى الخطيب

التقى الفنان اللبناني سعد رمضان، بالشيف التركي بوراك أوزديمير في تركيا، وذلك خلال زيارته لمطعم الشيف الشهير.

وشارك سعد رمضان مجموعة من الصور والفيديوهات علّق عليها قائلًا: ”يسعدني دائمًا أن ألتقي بك يا أخي“، وظهر الشيف بوراك في مقطع فيديو وهو يرحب بسعد أثناء تناوله العشاء برفقة عائلته.

وجاءت زيارة رمضان لتركيا بهدف متابعة أخبار شركته الخاصة، بعد جولته بألمانيا، ومن المقرر أن يعود إلى لبنان الثلاثاء أو الأربعاء.

وقال مدير أعمال سعد في تصريحات صحفية إن الفنان اللبناني هو صديق شخصي للشيف بوراك وبمجرد وصوله لتركيا دعاه إلى تناول العشاء بمطعمه.

2022-07-IMG_8059

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل متابعي سعد رمضان، وكذلك محبي الشيف بوراك التركي، فيما لاحظ البعض نحافة الشيف بوراك، وتمنوا أن يكون بصحة جيدة.

على الصعيد الفني؛ طرح سعد رمضان أغنيته الجديدة قبل أسابيع بعنوان ”الحب الأسطوري“، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع تيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

ويعيش سعد رمضان حاليًا فترة نجاح فني بعد طرحه للعديد من الأغاني خلال الفترة الماضية ولاقت إعجاب الجمهور، من بينها أغنية ”شو محسودين“ والتي تخطت حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وحققت أغنية ”ضد النسيان“ من تأليف علي المولى، الـ 8 ملايين مشاهدة، كما طرح أغنية بعنوان ”إنت وأنا“.

من جانبه كان قد كشف الفنان سعد رمضان، عن التشابه بين أغنية “شو محسودين” التي قدمها منذ 3 سنوات، وأغنية “من أول دقيقة” التي قدمها سعد لمجرد وإليسا مؤخرا .

وأكد أن هناك تشابها فعلا بالألحان، ولكنه أكد أيضا أنه لا يضع اللوم على الفنان سعد لمجرد، مشيرا إلى أن الأخير لم ينتبه أصلا لهذا التشابه، ويمكن أن يحدث سهوا.

وقال: “إذا كان هناك لوم، أضعه على الملحن الذي قام بتلحين أغنية سعد لمجرد وهو الفنان رامي جمال، ولكن إذا كان هناك تعمد أصلا”.

وعبر سعد رمضان عن إعجابه بأغنية “من أول دقيقة” لصديقه الفنان سعد لمجرد، مؤكدا أن لكل أغنية نجاحا ووقتا خاصا بها.