بعد طرح "زمن المجاملة".. تامر حسين يتحدث عن 60 أغنية مع عمرو دياب
مشاهير أخبار المشاهير
17 يوليو 2022 6:43

بعد طرح "زمن المجاملة".. تامر حسين يتحدث عن 60 أغنية مع عمرو دياب

avatar منار عبد الحميد

تحدث الشاعر الغنائي المصري تامر حسين، عن مشواره مع عمرو دياب والذي وصل لـ60 أغنية كانت آخرها ”زمن المجاملة“ التي طرحت أخيرًا.

وقال تامر حسين في تصريح خاص لـ ”فوشيا“، إنه يتشرف أن يشارك في تاريخ الهضبة بهذه الأغاني، مؤكدًا أنه وقف بجانبه كثيرًا في ألبومات عديدة قدم فيها 8 أغنيات فقط.

وأضاف حسين، أن التاريخ سيذكر الفنان عمرو دياب كأكثر فنان مميز طيلة السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه بدأ العمل معه منذ عام 2009.

ولفت الشاعر الغنائي الشهير إلى قرار عمرو دياب بالتدرج إلى الأغاني الاجتماعية التي تحاكي الجمهور بشكل مباشر، حيث ظهر ذلك في أغنية ”اللي يمشي يمشي“، و“زمن المجاملة“ وغيرهما، مؤكدًا أنه يحب محاكاة الواقع.

2022-07-Screenshot-2022-07-17-092644

وسبق، أن طرح النجم عمرو دياب أحدث أغنياته ”زمن المجاملة“ وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا أول أمس حفل افتتاح موسم ”الجيمرز“ بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتفاعل الجمهور مع أغاني الهضبة الجديدة وهي ”ب وح وب وك“ وأغنية ”ناس حلوة“ و“وزير السعادة“.

يذكر أن الميجا ميكس الذي طرحه عمرو دياب أخيرا ويضم أغاني ”ناس حلوة“، ”ب وح وب وك“، و“وزير السعادة“ قد تصدر قائمة توب أنغامي في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ليصبح الأعلى استماعا على مستوى الوطن العربي منذ طرحه.

2022-07-tamerhussein-3

وتامر حسين هو شاعر وملحن مصري، حاصل على الكثير من الجوائز والتكريمات كأفضل شاعر غنائي في مصر لعدة مرات. قدّمه الملحن عمرو مصطفى لمطربي الوطن العربي كشاعر غنائي، وهو من مواليد الـ 20 من أغسطس / آب عام 1984 في القاهرة.

تعَاوَن تامر حسين مع الكثير من المطربين والمطربات في مصر والعالم العربي مثل: عمرو دياب، تامر حسني، إليسا، سميرة سعيد، شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي، آمال ماهر، محمد حماقي، جنات، نانسي عجرم، كارول سماحة، أصالة، بهاء سلطان، وائل جسار، جنات، هاني شاكر، وغيرهم.