كرم بورسين يعتذر  للسعوديين بعد اتهامه بالإساءة: وضعت إعجابا بالخطأ
مشاهير أخبار المشاهير
16 يوليو 2022 20:11

كرم بورسين يعتذر للسعوديين بعد اتهامه بالإساءة: وضعت إعجابا بالخطأ

avatar تقوى الخطيب

اعتذر الممثل التركي كرم بورسين من الشعب السعودي وذلك بعد تعرضه لحملة انتقادات واسعة، بسبب وضعه علامة إعجاب على تغريدة اعتبرت مسيئة للمملكة.

وغرّد كرم عبر تويتر ردا على حساب متابعة هاجمته قائلة: ”المملكة العربية السعودية والرؤساء خط أحمر ليس لك الحق في أن تقول لهم كلمة أيها الحثالة !!“.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.16-23_09_05

ليرد بورسين معتذرا: ”لم أقل أيّ شيء، وضعت إعجاباً للتغريدة بالخطأ، اعتذر، وأقدّم اعتذاري في هذه التغريدة لكل من أساء إليه خطأي هذا“، وقام بإلغاء إعجابه بالتغريدة.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.16-23_08_15

وتصدر هاشتاغ ”إلغاء كرم بورسين“، قائمة الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، إذ عبّر الكثير من المعلقين عن رفضهم لاعتذاره مشككين في أن إعجابه كان بالخطأ كما برر.

فيما أشاد آخرون باعتذاره واعتبروه خطوة شجاعة، بعد الهجوم القاسي الذي تعرض له.

وجاءت التعليقات في غالبيتها تدافع عن السعودية، فيما يبدو بحسب آخرين أن الممثل التركي بورسين (35 عاماً)، وضع إعجابه بالخطأ فعلا، إذ من المعروف عنه أنه لا يتدخل في مثل هذه الأمور ويصب كامل تركيزه على عمله في التمثيل.

على الصعيد الفني، كشفت وسائل إعلام عالمية، أن قنوات تلفزيونية إسبانية تستعد لعرض مسلسلي “مسألة شرف وما وراء الشمس” للنجم التركي كرم بورسين على شاشاتها.

وأضافت أنه بعد عرض مسلسل “أنت اطرق بابي” أصبح لكرم بورسين جمهور كبير في إسبانيا، وقد زارها مؤخرا وشارك الجمهور صورهم هناك.

يذكر أن الفنان التركي كان قد أثار استغراب جمهوره مؤخرا بعد ذكره اسم حبيبته السابقة الممثلة هاندا أرتشيل في تغريدةٍ له، تحدث فيها عن رأيه في التعليقات الموجودة على الإنترنت والمتعلقة بخطاب الكراهية ضد الناس، قائلاً إنه لن يؤيد أو يدعم شخصاً يكتب تعليقات كراهية ضد النساء، بما في ذلك هاندا.

وكتب نجم ”أنت اطرق بابي“ تلك التغريدة، بعدما طلبت منه إحدى المتابعات أن يخبرها برأيه بشخصٍ من معجبيه يقوم بكتابة تعليقات كراهية يومية ضد النساء، ورغم أن تلك السيدة لم تكتب اسم هاندا في تغريدتها عندما طلبت رأيه، إلا أن كرم أقحم اسم الأخيرة في الأمر.

وأعاد هذا التعليق الأمل في قلوب جمهورهما، بأن يعود الثنائي الشهير إلى بعضهما بعد أن انفصلنا مؤخراً دون أن يعطي أي منهما سبباً واضحاً لفراقهما.