مقاطعة الفنانين الأردنيين لمهرجان جرش تتواصل.. آخرهم زياد صالح
مشاهير أخبار المشاهير
16 يوليو 2022 19:04

مقاطعة الفنانين الأردنيين لمهرجان جرش تتواصل.. آخرهم زياد صالح

avatar مصطفى الحاج

لحق الفنان الأردني زياد صالح بركب المعتذرين عن المشاركة في مهرجان جرش بدورته السادسة والثلاثين، والذي سينطلق في فترة ما بين 28 يوليو/ تموز الجاري، ويستمر حتى 6 أغسطس/ آب المقبل.

ونشر صالح البوستر الدعائي لحفله عبر صفحته على ”فيسبوك“، والمقرر إقامته يوم الجمعة، بتاريخ 29 يوليو/ تموز الجاري، مرفقاً إياه بتعليق مقتضب جاء فيه: ”اعتذر عن المشاركة لأسباب شخصية.. شكراً“.

2022-07-294498998_5074652925967308_9023424437306085583_n

وتوالت اعتذارات الفنانين الأردنيين عن المشاركة في مهرجان جرش 2022، بعد أن أعلن الفنان عمر العبداللات، بداية الشهر الحالي، اعتذاره عن مشاركته في مهرجان جرش هذا العام؛ مرجعاً السبب لعدم مناسبة اليوم الذي خصص له، إضافة لأمور تتعلق بـ“سوء التنظيم“.

وقال العبدلات في تصريحات متلفزة: ”منذ الإعلان عن إقامة مهرجان جرش هذا العام وإدارة أعمالي اتجهت إلى إدارة المهرجان، وأخبروهم بالجاهزية للمشاركة وكان الرد من اللجنة الفنية من إدارة جرش أننا عندما نقرر المهرجان ونعلن أسماء الفنانين سنتواصل معكم بخصوص ترتيب الموعد، وبقيت على تواصل معهم ومدير أعمالي وكانوا يخبروننا أنهم لم يقروا المهرجان بعد، وفوجئت بعد فترة طويلة أنهم يرسلون لي أنهم أنهوا البرنامج مع جميع الفنانين العرب، ولم يتبقَ سوى يوم الثلاثاء إذا أردت بالمشاركة، حيث أخبرتهم أن هذا اليوم لا يناسبني علما أنني طلبت وأخبرتهم أن اليوم الذي يناسبني هو خميس أو جمعة؛ كون تجمع الناس يكون أكثر، وأخبروني أنهم سيحاولون لذلك“.

واعتذر في وقت سابق كل من الفنان حسين السلمان، والفنانة زين عوض، والفنان يحيى صويص، والنجمة ديانا كرزون، التي أعربت عن غضبها من تنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد القائمين على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكلٍ كافٍ.

وقالت كرزون في تصريحات متلفزة: ”ما بنفع كمدير مهرجان إنك تبدي الفنان العربي على الفنان الأردني، لا يجوز أن تستثني عمر العبدلات من أجل فنان عربي… احنا لازم نكون في المقدمة والمؤتمر الصحفي.. فأكيد رح أعتذر، لأنك مش عاملي قيمة، وبعتذر مش إنت رح تيجي تقيمني“.