سليمان رزق يرد على هجوم متابعيه
مشاهير أخبار المشاهير
16 يوليو 2022 18:50

سليمان رزق يرد على هجوم متابعيه

avatar آية أبو نظام

ردّ الفنان السوري سليمان رزق، على الشتائم والانتقادات التي طالته من قبل البعض، بالإضافة إلى اتهامه بدخوله الوسط الفني عن طريق ”الواسطة“، مبيناً أنه سيشارك الجانب السلبي في حياته لأنه ”مشوق“.

وشارك رزق عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام صورا للانتقادات، وأرفقها بتعليق رد من خلاله بطريقة مسالمة، قائلا: ”احترام الرأي واجب، كل الحب“.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧١٦-١٨١٧٥٩

وكان من بين الانتقادات وصفه بأنه ممثل ”تافه“، ليرد رزق على المتابع: ”من ذوقك“.

واتهمه البعض الآخر أيضا بدخوله الوسط الفني والتمثيل عن طريق ”الواسطة“ نظرا لكون والده مخرجا، ووالدته الفنانة أمانة والي، إذ وصفوه ”بالفاشل والتافه والأحمق“، بينما كان رد رزق غير متوقعا إذ قال: ”هاد من ذوقك“.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧١٦-١٨١٣٣٢_2

وتابع حديثه مع متابعيه عبر الستوري، مبينا قراره بمشاركة اللحظات السلبية مع متابعيه، نظرا لكونها مشوقه على حد تعبيره، حيث كتب: ”حابب صير شارك الجانب السلبي بحياتي لأنه كمان اللحظات السلبية يلي بتمر علينا بتكون عالقليلة مشوقة“.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧١٦-١٨١١٠٠_4

والجدير ذكره، أن سليمان رزق أحدث ضجة مؤخرا بعد تصريحاته التي أبدى فيها رغبته بالزواج من النجمة العالمية أنجلينا جولي، كما طالب الجمهور بدعمه لتصل رسالته لها.

2022-07-Screenshot_٢٠٢٢٠٧١٦-١٨١٣٣٩_1

وخرج فيما بعد عبر مقطع فيديو، أعرب من خلاله عن غضبه واستيائه، بسبب اهتمام الجمهور بموضوع ثانوي كهذا، وتداول خبر رغبته بالزواج من جولي بشكل كبير، بينما لم يبالوا بالأعمال التي قدمها وبذل مجهودا كبيرا لتأديتها.

وقال الفنان السوري عبر الفيديو: ”مساء الخير، شكرا جزيل الشكر للصفحات التي عم تنزلي إني طالب يد انجلينا جولي وهاي القصص، بالرغم أنه في منن قصدن أفلهِ للانتشار فقط، ولكن كمان أنا عندي مسرحية اسمها الليل طويل اشتغلت عليها منيح، كمان في فيلم اسمه كازي روز كمان اشتغلنا من فترة قصيرة ورح يطلع بالعيد إن شاء الله“.

وتابع معربا عن استيائه: ”بيزعل الواحد لما يشوف انه الأشياء الثانوية بتنتشر بسرعة، بس الأشياء الفنية والحقيقية ويلي بتهمنا كتير ما بتنتشر نهائيا“، لافتا إلى أنه لم يسمع أيا من وسائل الإعلام تذكر دوره في فيلم ”كازي روز“، أو أي مسرحيات أخرى شارك بها.

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان سليمان رزق خلال تصريح سابق له مع ”فوشيا“ أنه يشارك في مسلسل ”حبيب“ للمخرج جود سعيد، بالإضافة إلى ظهوره في مسلسل عبارة عن لوحات للمخرجة سارة الزير.