ريم نصر الدين تتعرض للهجوم لاعتبارها معتصم النهار وسيمًا وليس ممثلًا
مشاهير أخبار المشاهير
16 يوليو 2022 18:17

ريم نصر الدين تتعرض للهجوم لاعتبارها معتصم النهار وسيمًا وليس ممثلًا

avatar جورجيت حماتي

تعرّضت الممثلة السورية ريم نصر الدين للكثير من الانتقادات، بعد تصريحاتها عن الفنان معتصم النّهار في برنامج ”شو القصة“ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، حيث انتشرت تصريحاتها وتصدرت ”التريند“ في مواقع التواصل بعدما تداولها الجمهور  على نطاق واسع.

وكانت نصر الدين، قد أكدت بأن معتصم النهار شاب وسيم ومحترم ولطيف، لكنه ليس ممثلاً، على الرغم من محاولاته وتجاربه المتعددة، مع الإشارة لإمكانية الاستفادة من وسامته في عروض الأزياء، فيما لو كان ذلك الأمر منتشراً ومتاحاً في سوريا.

وتكهن الكثير من المتابعين أن تصريحات ريم بحق النّهار مقصودة لخلق حالة من الجدل تجاه شخصيتها وتحقيق المزيد من الشهرة والترند حسب تعبيرهم.

وأكد البعض بأن معتصم النّهار فنان مشهور ومعروف وهو شخص مبدع استطاع إثبات نفسه على الساحة الفنية بقوة وليس من حق أي شخص إسقاط صفة الفنان عنه.

وطالب قسم من المتابعين بإيقاف برنامج ”شو القصة“ المعروض عبر قناة ”لنا السورية“؛ بسبب إثارته الفتنة في صفوف الفنانين، ودفع بعضهم لإطلاق تصريحات مهينة بحق الممثلين، وفق المعلقين.

2022-07-Screenshot_20220716-135926_Facebook

وأيد البعض من المتابعين وجهة نظر نصر الدين وجرأتها في الحديث، مؤكدين بأن معتصم النّهار لا يعدو كونه شابًا وسيمًا فقط ولا يجيد فن التمثيل على مستوى احترافي، فيما عد البعض بأن الفنان ليس وسيمًا وجميلًا كما صرحت نصر الدين.

2022-07-Screenshot_20220716-135951_Facebook

وفضلت نصر الدين، الفنانة منى واصف، والفنانة صباح الجزائري، كاريس بشار، أمل عرفة، ندين تحسين بيك، جفرا يونس، دانا مارديني عن فئة ممثلاتها المفضلات في الدراما السورية، وعن فئة الممثلين السوريين فضلت الراحل خالد تاجا، باسل خياط، قصي خولي.

وكشفت عن الدور الكبير للمخرج السوري الراحل حاتم علي في انطلاقتها الفنية، إذ أعطاها للمرة الأولى دور بطولة في مسلسل ”سفينة نوح“، وأكدت على الأثر الإيجابي الذي تركه الراحل في نفسها.