محمد منير يبكي مرتين على مسرح حفله.. ويواصل الغناء جالسا
مشاهير أخبار المشاهير
16 يوليو 2022 8:19

محمد منير يبكي مرتين على مسرح حفله.. ويواصل الغناء جالسا

avatar خلدون ضامر

لم يستطع الفنان المصري محمد منير حبس دموعه وبكى على مسرح حفله الذي أحياه مساء الجمعة بحضور جماهيري غفير بمحافظة الإسكندرية.

وأحيا المغني النوبي حفله الأول منذ 10 سنوات بالمدينة، بعد أن أقام أغلب حفلاته خلال العقد الماضي في قرى الساحل الشمالي السياحية.

2022-07-f-1

وتأثر منير بوفاة صديقه الملحن رومان بونكا، وقال على المسرح: ”اليوم بعزي كل الألمان في وفاة صديقي الملحن رومان بونكا، واللي كانت جنازته اليوم، وكان محبًا لأهل الإسكندرية، وأحب أهدي له أغنية تعالى نلضم أسامينا“.

وبونكا هو فنان ألماني عشق الموسيقى العربية، وعمل مع منير في التلحين والتوزيع منذ ألبومه الأول ”في وسط الدايرة“ الذي صدر عام 1978، كما كان عازفا للعود في فرقته.

كما لم يستطع الفنان مواصلة غنائه واقفًا، فأكمل الحفل وهو جالس على كرسي بسبب حالته الصحية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

2022-07-136262

وبدأ الحفل على نغمات لاعب الـDJ مو، ثم فقرة بلاك تيما، وعندما صعد محمد منير على خشبة المسرح، انهالت صيحات الإعجاب، والتصفيق الحار.

وأدى محمد منير مجموعة متنوعة من أفضل الأغاني، مثل ”أنا بعشق البحر“ لنجاة الصغيرة والتي بكى خلالها، الأمر الذي دفع الجمهور للهتاف بصوت مرتفع ”الكبير كبير .. يا منير“.

يذكر أن أسعار تذاكر الحفل تراوحت بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيها، وفئة الـ VIP وقيمتها 450 جنيها وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق ”الكينج“ الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022.

وفي وقت سابق كان محمد منير قد نعى الموسيقار الألماني رومان بونكا، الموزع الموسيقي لألبوم ”مدد يا رسول الله“ وأحد أعضاء فرقته الموسيقية بوصفه عازفا للعود منذ فترة طويلة.

وقال منير إن بونكا كان صديق عمره وبمنزلة الأخ، والقاسم المشترك في حياته الشخصية والفنية، وصنع معه تاريخا من الموسيقى.

ووثق الفنان المصري صورة له برفقة بونكا عبر حسابه بموقع فيسبوك وعلق عليها قائلا: ”لقد فقدت اليوم أخي وصديق عمري الموسيقار رومان بونكا، الذي كان بمنزلة عمودي الفقري والقاسم المشترك في حياتي الشخصية والعملية، لقد صنعنا تاريخا معا من الموسيقى الجميلة التي أثرت في كل الأجيال، سأفتقدك وإلى روحك الطاهرة الرحمة، يا عزيزي رومان، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون، أنعى اليوم إلى كل جمهوري وجمهور رومان بونكا“.

2022-07-Mohamed-Mounir-محمد-منير-Facebook