آيتن عامر تكشف سر نحافتها.. ومشادة طريفة مع شقيقتها وفاء
مشاهير أخبار المشاهير
15 يوليو 2022 7:47

آيتن عامر تكشف سر نحافتها.. ومشادة طريفة مع شقيقتها وفاء

avatar لين محمد

كانت رشاقة الفنانة المصرية آيتن عامر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد أن لاحظ جمهورها فقدانها الكثير من وزنها الزائد؛ ما دفعهم للتساؤل عن سر رشاقتها.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج ”معكم منى الشاذلي“ مع شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، أشارت آيتن عامر إلى أن السر لفقدانها الكثير من وزنها، هو إراداتها في الالتزام بنظام غذائي صارم، مُشيرة أنها لم تخضع لعملية تكميم معدة.

وأوضحت آيتن أنها لو خضعت لتلك العملية، لن تخفي عن جمهورها، الذي يتهمها بإجراء تكميم معدة، مؤكدة أنها ليست شتيمة.

وقالت: ”الدايت بنعمله بإرادة وللعلم التكميم مش سُبه، وبحب الشفافية مع الجمهور، الدايت صعب بس يستحق أن نتحمل“.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-15T101121.803

وأضافت آيتن قائلة: ”خضعت لنظام غذائى (دايت)، وأحيانا كنت أصاب بإحباط وأعود لتناول الأكل والنشويات والشوكولاته فأزيد وأشعر بالامتلاء، لكن بعدها أعود للنظام الغذائي مرة أخرى، فهي كانت فترة بها إخفاقات وصعبة ولكنها تستحق“.

وعلى صعيد آخر، لاحظ كثيرون التشابه الكبير بين آيتن ووفاء من ناحية الإطلالة وتسريحة الشعر، وحول من قلدت الأخرى، كشفت آيتن أنها دائمًا ما تقلد شقيقتها، حتى أنها ذهبت لذات الشخص الذي ابتاعت منه وفاء ملابسها لتشتري نفس القطعة.

ولفتت آيتن بطريقة مضحكة وفكاهية إلى أنها ضحت بارتدائها الأبيض وتركت لأختها اللون الأسود، رغم أن ارتداء الأبيض أمام الكاميرات يزيد من وزن المرأة.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-15T100924.631

ونشبت مشادة كلامية طريفة بين الفنانتين، إذ قالت وفاء: ”آيتن من وهي صغيرة كانت بتاخد جزمي والروجات بتاعتي والميكاب وتلغبط وشها بيه“، لترد عليها قائلة: ”بتنفسن مني عشان بقلدها في لبسها.. أي شغل الممثلات ده“.

كما صدمت وفاء الجميع بصوتها الجميل، فحينما تساءلت مقدمة البرنامج ما إذا كانت ستراها في دويتو برفقة شقيقتها، على الفور أمسكت آيتن بالميكروفون وطلبت من شقيقتها أن تشاركها غناء ”عيون القلب“ لنجاة الصغيرة، ليتضح امتلاك وفاء صوتا مخمليا.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-15T100802.429

كما تحدثت الشقيقتان عن الخيانة والحب، فلكل واحدة منهن رأيها الخاص، لاسيما أن وفاء أشارت في إحدى اللقاءات السابقة إن لو زوجها أقدم على خيانتها ستلوم نفسها.

وقالت آيتن: ”أنا ضد إن الست تدلق، أي حاجة لو زادت عن حدها تقلب ضدها وتبقى بايخة، لازم يبقى عندنا ميزان مش شرط بس في الحب والجواز ولكن في كل شيء، الصرف لو زاد زيادة هيضرك وبرضه البخل“، لكن يبدو أن كلامها لم يعجب شقيقتها التي نفت موافقتها لها بحركاتها.

وشبهت آيتن شقيقتها وفاء بشخصية ”رقية“ بسبب حبها المبالغ به لزوجها، قائلة: ”وفاء دمرتلي مرارتي سنين وسنين، تقعد تحب في جوزها، عاملة زي رقية في مسلسل مكتوب عليا، وفاء بتحب أوي“.

وبشأن مقولة وفاء ”لو جوزي خانني يبقى العيب فيا“، أعربت آيتن عن غضبها إزاء تصريحات شقيقتها، قائلة: ”أنا اتضايقت من كلامها مع اللي اتضايقوا“، لتقاطعها وفاء:

”طب أعمل إيه؟ هطردها واضطر أمشيها من البيت“.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-15T101039.968

وتابعت آيتن: ”قولتلها أي ست تحس أنها اتخانت مينفعش تقول أنها السبب، مفيش سبب للخيانة، أنا من رأيي نغير الموضوع عشان هنمسك بعض في الحلقة وكدة مش هيبقى لطيف“، لكن قاطعتها وفاء قائلة: ”خلي بالك إحنا مش مروحين بعربية إحنا هنروح في أوبر“.