ابنة نيكولا معوض تخطف الأنظار بعينيها الزرقاوين.. والنجوم يتفاعلون
ابنة نيكولا معوض تخطف الأنظار بعينيها الزرقاوين.. والنجوم يتفاعلونابنة نيكولا معوض تخطف الأنظار بعينيها الزرقاوين.. والنجوم يتفاعلون

ابنة نيكولا معوض تخطف الأنظار بعينيها الزرقاوين.. والنجوم يتفاعلون

حظيت أحدث صور لابنة الفنان اللبناني نيكولا معوض بتفاعل كبير عند الجمهور، متغزلين بجمالها، وعينيها الزرقاوين، كأول صورة واضحة للابنة يوثقها الفنان عبر حسابه في إنستغرام.
وأظهرت الصورة زوجة نيكولا معوض الأوكرانية مادلين، وهي تحمل ابنتهما "سييان" التي تبلغ من العمر شهرين ونصف الشهر فقط، وتباينت الردود حول من تشبه أكثر والدتها أم والدها، لكنهم أجمعوا على جمالها.


كما تفاعل العديد من نجوم الفن والمشاهير مع صورة "سييان"، كان أبرزهم سيرين عبد النور التي علقت "قبريني"، وإيميه صياح "يا حياتي اسم الله"، ويارا فارس: "يا قلبي اسم الله، جميلة"، وندى أبو الفرحات، وأيمن عبد السلام، وتارا عماد، وزان جمّال، ووسام صباغ، وزهير مراد، وأمير المصري، وبسمة، وغيرهم الكثير.
وكانت زوجة نيكول معوض قد أنجبت الطفلة في الثالث من شهر مايو/أيار الماضي، وقال معوض إن ابنته وُلدت بعد عشر سنوات من وفاة والدته في اليوم ذاته من عام 2012.
ونشر الفنان اللبناني صورة من داخل المستشفى وهو يحمل ابنته، وزوجته بجانبه على السرير، وعلق: "3 / 5 / 2022، متل هاليوم من 10 سنوات، ب 3 / 5 / 2012 خسرت أمّي.. اليوم، بعد عشر سنين بالزّبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو، Céane سييان ، و حقّق واحد من أجمل وعوده: "انتم ستحزنون، و لكن حزنكم يتحوّل الى فرح." (يوحنا ١٦. ٢٠)".


وأضاف: "رح ضلّ للأبد مندهش من عظمتك و ولاءَك..خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن 💛".
وكان نيكولا معوض قد أعلن عن زواجه رسميًا من حبيبته الأوكرانية في شهر آذار/مارس 2020، ليحسم شائعة ارتباطه التي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل وقتها، بعد انتشار صور رومانسية جمعتهما معا من قبل.
واحتفل معوض بزواجه من حبيبته عبر فيديو نشره كلاهما على ”إنستغرام“، عبَّرا من خلاله عن حبهما لبعضهما، وظهرا معا وهما في قمة الرومانسية، كما وجَّها رسائل حب وامتنان لبعضهما؛ إذ قالت العروس: ”عندما أنظر إليك أجد حياتي كلها أمامي، وأشعر بفيض بركة من الله لائتمانه لي عليك“.
فيما قال نيكولا: ”تزوجنا للمرة الأولى والأخيرة، وجودك بحياتي دليل على أن الله يحبني، ليبعتلي حدا مثلك وكثير بحس حالي ما بستاهلك“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com