ياسمين عبد العزيز تستمتع بوقتها أمام الشاطئ مع منى زكي.. وتوثق الأجواء
مشاهير أخبار المشاهير
14 يوليو 2022 0:41

ياسمين عبد العزيز تستمتع بوقتها أمام الشاطئ مع منى زكي.. وتوثق الأجواء

avatar محمد موسى

يبدو الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، تعيش فترة نقاهة حاليًا في الساحل الشمالي، وذلك بعد أن قدمت التهنئة للجمهور قبل أيام من هناك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكذلك ظهورها مجددًا برفقة زميلتها وصديقتها الفنانة منى زكي.

ووثقت ياسمين أجواء استمتاعها بوقتها مع منى أمام الشاطئ، فحظيت النجمتان بتفاعل كبير عند الجمهور، مشيدين بالعلاقة الطويلة التي تجمع بينهما، كما تمنوا أن تجتمعا في عمل درامي واحد.

وبدا بعض المتابعين مطمئنًا للحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن خضعت قبل شهر لعملية جراحية في سويسرا بشكل مفاجئ، ومن ثم دخلت بأزمة مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وكذلك شقيقها وائل عبد العزيز، قبل أن تحل الأمور مع زوجها فقط.

وجاء في تعليقات عدد من متابعيها: ”ربنا يحفظك ويحرسك من كل شر ويبعد عنك كل مكروه وكل عين ويبارك بعمرك ويسعدك وما يحرمنا من وجودك بحياتي يا رب“. وقال آخر: ”فديت هالضحكه الحلوه ربنا ما يحرمنا منها ونشوف ابتسامتك الحلوه اللي ترد الروح“.

وحاولت ياسمين بعد ذلك الابتعاد عن الأضواء، وتفرغت لنفسها حتى تستعيد عافيتها الصحية، وظهرت في صور عديدة وهي تستمتع مع صديقاتها، وبدت في حالة مريحة طمأنت من خلالها الجمهور بأنها على ما يرام.

2022-07-290336766_404133361731146_5537622761627603337_n

عادت الفنانة بعد ذلك في ليلة عيد الأضحى المبارك، وقدمت التهنئة للجمهور، حيث ظهرت بصورة لها من إحدى القرى الساحلية، مرتدية ”الإسدال“ لتغطية جانب كبير من شعرها، عقب أذان المغرب بيوم عرفة.

كما تستعد ياسمين عبد العزيز للعودة إلى نشاطها الفني في الفترة القليلة المقبلة؛ إذ صرح المخرج خالد جلال أنه يجهز لفيلم سينمائي بطولة الفنانة ياسمين، وذلك بعد غيابها أربع سنوات عن جميع دور العرض.

وأضاف جلال في تصريحات لصحيفة ”الوطن“ المحلية“ أنه كان هناك فكرة يتم تجهيزها ولكن مرض ياسمين عبد العزيز أوقف جميع التجهيزات، مشيرًا إلى أنه لا يعود للإخراج السينمائي إلا لعمل من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأنه تحدث خلال الأيام الماضية معها؛ لبدء التحضير للفيلم مجددًا، ولكن لم يستقرا على أبطال العمل.